الزمالك عن أنباء تمارض شيكابالا بطلوا فتي شاط الهواء واتصاب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T00:33:10+03:00

اخبار الرياضة، أكد حسام المندوه أمين الصندوق بنادي الزمالك ورئيس البعثة في غانا، سعادته بفوز الفريق .،الزمالك عن أنباء تمارض شيكابالا بطلوا فتي شاط الهواء واتصاب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالزمالك عن أنباء تمارض شيكابالا: بطلوا فتي.. شاط الهواء واتصابفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد حسام المندوه أمين الصندوق بنادي الزمالك ورئيس البعثة في غانا، سعادته بفوز الفريق على دريمز الغاني، بثلاثية نظيفة، والتأهل إلى نهائي بطولة الكونفدرالية، رغم صعوبة المباراة والأجواء في كوماسي بغانا.

وأضاف المندوه، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن الجمهور الغاني كان حاضرًا في مدرجات الملعب بأكملها، إلا أن هذا الأمر لم يكن عاملًا سلبيًا على الزمالك الذي كان لاعبيه في أفضل حال.

وأشار إلى أن التعادل السلبي في القاهرة، صعب المهمة في مباراة الإياب، إلا أن الفريق بأكمله سواء الجهاز الفني أو اللاعبين، تعهدوا بالفوز والعودة من غانا ببطاقة التأهل إلى نهائي الكونفدرالية، مؤكدًا أن الهدف هو الفوز في كل المباريات المقبلة، وهو ما يفكر فيه جوميز مدرب الفريق.

وواصل تصريحاته، بأن رجال الزمالك كان لهم رأي آخر في مواجهة دريمز، وهو طبيعة الزمالك على مر التاريخ، فضلًا عن أن شيكابالا أكد للاعبي الزمالك ضرورة الفوز على دريمز الغاني في ملعبه، بينما جوميز اعتمد على تقسيم المباراة أمام دريمز لعدة مراحل.

وعن شائعات ادعاء شيكابالا الإصابة، قال المندوه: «نفسي الناس تبطل فتي، واللاعب مصاب بالفعل، كان متحمس بشكل كبير لخوض المباراة، لكنه شاط الهواء في المران بدلًا من الكرة، ليتعرض للإصابة التي حرمته من المشاركة، وأدى دوره بشكل طبيعي بمساندة اللاعبين وتحفيزهم».

واستكمل المندوه، بأن سفر حسين لبيب رئيس النادي، مع البعثة إلى غانا، يؤكد أهمية المباراة والبطولة بالنسبة لمجلس الإدارة، مؤكدًا حصول اللاعبين على مكافأة التأهل إلى نهائي الكونفدرالية، عبارة عن 50% إضافية من قيمة اللائحة خالصة الضرائب.

واستطرد المندوه، بالحديث عن احتفال مصطفى شلبي، قائلًا: «اللاعب مضغوط من فترة، ولما سجل هدف احتفل بطريقته العادية، ولم نرى شيء منه لنعاقبه عليه تمامًا، وأتمنى مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي لأن الفوز عليه في بطولة بمقام بطولتين».

وعن حل أزمة القيد، قال المندوه، إن التتويج بالبطولات هو الحل الوحيد لدفع الزمالك إلى الأمام من أجل حل مشكلاته، فضلًا عن أن الفريق يحقق إنجازًا حقيقيًا رغم كل الأزمات التي تحيط بالنادي، والتي تؤثر بالتأكيد على فريق الكرة، مضيفًا «نركز على البطولات ونحاول التدعيم بموارد أخرى للنادي مع التفاوض مع أصحاب القضايا».

ً
أيمن عبد العزيز: «الشخصية» سر فوز الزمالك أمام دريمز في الكونفدرالية

الزمالك يصرف مكافأة خاصة للاعبين بعد الصعود إلى نهائي الكونفدرالية

وزير الشباب والرياضة يهنئ الزمالك بالتأهل لنهائي الكونفدرالية



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزمالك عن أنباء تمارض شيكابالا: بطلوا فتي.. شاط الهواء واتصاب،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار