عامر حسين إقامة قرعة كأس مصر الأسبوع المقبل بنظامها المعتاد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T00:44:03+03:00

اخبار الرياضة، الإثنين 29 أبريل 2024 12 37 ص أكد عامر حسين عضو مجلس .،عامر حسين إقامة قرعة كأس مصر الأسبوع المقبل بنظامها المعتاد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعامر حسين: إقامة قرعة كأس مصر الأسبوع المقبل بنظامها المعتادفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 29/أبريل/2024 - 12:37 ص

أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أن هناك بنودا واضحة في لائحة المسابقات بشأن تأجيل المباريات المحلية حال وصول الأهلي والزمالك إلى نهائي بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، مشيرًا إلى أن سوف ينتهي يوم 19 مايو، ولكن بعد ذلك سيمتد الموسم في أوروبا لخوض المباريات الدولية.

تصريحات عامر حسين عضو اتحاد الكرة 

وقال عامر حسين في تصريحات تلفزيونية: لو قمنا بحساب مواعيد انتهاء الدوري الإنجليزي، مع امتداد الموسم هناك لخوض المباريات الدولية، فسنجد أنه سيمتد حتى بداية شهر يوليو، بالإضافة إلى أن تأجيل المباريات للنادي الأهلي كان بسبب ارتباطاته الكثيرة.

وأضاف: وضعية البطولات الإفريقية تختلف عن أوروبا في ظل قرب المسافات وقلة عدد ساعات السفر هناك، ولدينا ظروف مختلفة لنا داخل مصر".

وواصل: تم الاتفاق حول مواعيد معسكرات منتخب مصر، سيتم منحه أسبوعا إضافيا قبل كل أجندة دولية، والتجمع المقبل يوم 27 مايو، والأجندة الدولية تبدأ من يوم 3 إلى 11 يونيو.

وأكمل: سنجري القرعة الأسبوع المقبل لبطولة كأس مصر بنظامها المعتاد، وأي فريق سوف يقع أمام الأهلي والزمالك فلن يتم إقامة المباريات خلال شهر مايو، وسوف نحدد المواعيد لاحقا، لأننا لن نوقف الدوري من أجل إقامة مباريات الكأس.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عامر حسين: إقامة قرعة كأس مصر الأسبوع المقبل بنظامها المعتاد،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار