إيهاب الخطيب يكشف مفاجأة مدوية بخصوص سبب مشادة محمد صلاح مع كلوب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T01:33:31+03:00

اخبار الرياضة، 01 30 ص الإثنين 29 أبريل 2024 يورجن كلوب ومحمد صلاح .،إيهاب الخطيب يكشف مفاجأة مدوية بخصوص سبب مشادة محمد صلاح مع كلوب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإيهاب الخطيب يكشف مفاجأة مدوية بخصوص سبب مشادة محمد صلاح مع كلوبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:30 ص | الإثنين 29 أبريل 2024

يورجن كلوب ومحمد صلاح

كشف الإعلامي والناقد الرياضي مدير تحرير جريدة الوطن والمشرف على قطاع الرياضة، مفاجأة مدوية حول سبب المشادة الأخيرة بين الدولي المصري محمد صلاح نجم وهداف فريق ليفربول والمنتخب الوطني مع مدربه الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي.

وشهدت مباراة ليفربول ووست هام ضمن منافسات الجولة 35 من عمر الممتاز 2023-2024، مشادة كلامية عنيفة بين يورجن كلوب ومحمد صلاح خلال نزول الأخير في الشوط الثاني من عمر مباراة فريقه أمام وست هام يونايتد.

وقال إيهاب الخطيب في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «الكابتن»، المذاع على قناة «دي إم سي»، والذي يقدمه الإعلامي أحمد حسن: «ما أعلمه وفقا لمصادري في إنجلترا، أن العلاقة بين محمد صلاح ومدربه يورجن كلوب ليست على ما يرام مؤخرا».

الخطيب: هناك توتر في العلاقة بين كلوب وصلاح منذ أكثر من شهرين

وأضاف: «هناك توتر كبير في العلاقة بين محمد صلاح ويورجن كلوب منذ أكثر من شهرين، وبالتحديد بعد الإصابة القوية التي تعرض لها صلاح مع المنتخب الوطني، والتي تسببت في غيابه عن المشاركة في مباريات فريقه لمدة طويلة».

وتابع إيهاب الخطيب: «قبل نزول محمد صلاح، تعمد كلوب استفزاز محمد صلاح، خاصة في ظل تجاهل الأخير إشراكه في بداية اللقاء، وأثناء نزول محمد صلاح لأرض الملعب توجه كلوب من أجل منح بعض التعليمات الفنية لمحمد صلاح الذي يتقبل الاستماع لتلك التعليمات في البداية بصدر رحب في ظل استفزازت مدربه المستمرة له منذ تواجده على دكة البدلاء خلال اللقاء، وبعد رد فعل صلاح تعمد كلوب ترديد بعض العبارات الاستفزازية تجاه محمد صلاح، لينفجر الأخير في وجه مدربه إزاء تلك الاستفزازات المستمر من المدرب الألماني، وكان يجب لزاما على صلاح أن يكون رد فعله تجاه مدربه أهدأ من ذلك».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إيهاب الخطيب يكشف مفاجأة مدوية بخصوص سبب مشادة محمد صلاح مع كلوب،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار