الاتحاد ضد الفيحاء تشكيل العميد المتوقع في الدوري السعودي اليوم
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T10:32:34+03:00

اخبار الرياضة، مواجهة قوية ومرتقبة اليوم الجمعة، تجمع بين الاتحاد ضد الفيحاء، وذلك ضمن منافسات .،الاتحاد ضد الفيحاء تشكيل العميد المتوقع في الدوري السعودي اليوم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالاتحاد ضد الفيحاء.. تشكيل العميد المتوقع في الدوري السعودي اليومفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مواجهة قوية ومرتقبة اليوم الجمعة، تجمع بين الاتحاد ضد الفيحاء، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الجوهرة المشعة» معقل العميد.

وتنطلق مباراة الاتحاد ضد الفيحاء في الدوري السعودي اليوم، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

الاتحاد ضد الفيحاء في الدوري السعودي

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة السعودية، صوب أرضية ملعب «الجوهرة المشعة» معقل العميد، والذي يحتضن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء، حيث يبحث حامل اللقب على تحقيق نتيجة إيجابية ومواصلة الحفاظ على التواجد في المربع الذهبي لدوري روشن.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، وذلك برصيد 43 نقطة من 24 مباراة خاضهم «العميد» في المسابقة حتى الآن، بواقع 13 انتصار و 4 تعادلات، وتلقى «حامل اللقب» الهزيمة في 7 مباريات.

الاتحاد السعودي

بينما يحل فريق الفيحاء ضيفاً على الاتحاد اليوم، وهو يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، وذلك برصيد 32 نقطة من 24 مباراة، بواقع 8 انتصارات ومثلهم من الهزائم والتعادلات.

تشكيل الاتحاد المتوقع ضد الفيحاء في الدوري السعودي اليم

وجاء تشكيل الاتحاد المتوقع على النحو التالي

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

خط الدفاع: فواز الصقور - لويز فيليبي - أحمد حجازي - حسن قادش.

خط الوسط: فيصل الغامدي - نجولو كانتي - أحمد الغامدي - جوتا.

خط الهجوم: كريم بنزيما - عبد الرازق حمد الله.

بنزيما نجم الاتحاد السعودي

القنوت الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الفيحاء في الدوري السعودي اليوم

وتُعد مجمموعة قنوات SSC السعودية هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي، وبالتالي هي القنوت الناقلة لمباراة الاتحاد ضد ضد الفيحاء.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتحاد ضد الفيحاء.. تشكيل العميد المتوقع في الدوري السعودي اليوم،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار