سماح أبو بكر عزت مسلسل نورة موجه للأسرة كلها ويرصد مشكلات الفتاة
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T20:44:40+03:00

اخبار الفن، قالت الكاتبة سماح أبو بكر عزت، المشرفة على المحتوى الدرامي للمسلسل الكرتوني نورة ، .،سماح أبو بكر عزت مسلسل نورة موجه للأسرة كلها ويرصد مشكلات الفتاة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسماح أبو بكر عزت: مسلسل «نورة» موجه للأسرة كلها.. ويرصد مشكلات الفتاةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قالت الكاتبة سماح أبو بكر عزت، المشرفة على المحتوى الدرامي للمسلسل الكرتوني «نورة»، إن المسلسل موجه للأسرة المصرية كلها، مشيرة إلى أنه يرصد مشكلات الفتاة في هذا العصر.

المشاكل العصرية وتعامل الأطفال معها

وأضافت خلال لقائها ببرنامج «كلام في الفن»، والمذاع عبر «راديو أون سبورت إف إم»، مع الكاتب الصحفي مصطفى عمار، رئيس تحرير جريدة الوطن، قائلة: « نور موجه للأسرة كلها، وبنشوف مشاكل نور في العصر دا، ومن خلال المسلسل بنشوف إزاي الشخصية اضطربت وبدأت تنظم أفكارها وحياتها وتستغل منصات التواصل الاجتماعي للمصلحة العامة».

مناقشة مشكلة مناهضة الهجرة غير الشرعية

وتابعت: «المسلسل بيناقش مشكلات كتيرة منها مشكلة مناهضة الهجرة غير الشرعية، وكل دا بيتعرض في المسلسل من خلال أحداث متشابكة، وكل فريق عمل المسلسل أيد واحد وروح واحدة، والروح الحلوة موجودة في العمل».

وأكملت: «كمان فيه أطباء نفسيين بيكونوا معانا ويشوفوا شخصية نورة، وفيه تلاحم بينا، لأننا عايزين نطلع عمل حلو، ونقول للأسرة إزاي يتعاملوا مع أولادهم زي مشكلة التيك توك، وفي حوار للأم مع ابنها نور بتقوله لما تعمل اللي عليك وتكون متميز في مجالك هنا هتكون مشهور، لأنه بالفعل بيقع في مشاكل لأنه عايز يبقى بلوجر».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سماح أبو بكر عزت: مسلسل «نورة» موجه للأسرة كلها.. ويرصد مشكلات الفتاة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار