ملك أحمد زاهر تكشف عن مواصفات فتى أحلامها
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T08:40:05+03:00

اخبار الفن، 05 00 ص الإثنين 29 أبريل 2024 قالت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر، إنها لا .،ملك أحمد زاهر تكشف عن مواصفات فتى أحلامها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليملك أحمد زاهر تكشف عن مواصفات فتى أحلامهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:00 ص الإثنين 29 أبريل 2024

قالت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر، إنها لا تفكر في الحب حاليا وتركز على مشوارها الفني، وأنها تنتظر الشخص المناسب لأن الخطوبة أو الزواج قسمة ونصيب.

وكشفت ملك أحمد زاهر عن مواصفات فتى أحلامها، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل، والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2": "أول ما ألاقي الشخص اللي زي والدي هرتبط بيه، بس أنا والدي مفيش زيه.. أنا طيبة ورومانسية ومحتاجة راجل يكون حنين ورومانسي ويكون راجل ومسؤول ومتفاهم وعارف طبيعة شغلي وبيشجعني فيه ومتفاهم".

وأشارت إلى أنها أخذت كثيرا من والدتها في الشكل والصفات كونهما نفس البرج وأخذت منها الطيبة والحنية وأخذت من والدها روحه وطريقته في العمل.

ووجهت ملك رسالة إلى والدها الفنان أحمد زاهر قائلة: "امبارح كان عيد ميلاده وقولتله كل سنة وإنت معانا ووسطنا وإنت أحلى حاجة في حياتنا وإنت السند والظهر والأمان ربنا يحفظه لينا ويفضل ناجح دايما على طول".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ملك أحمد زاهر تكشف عن مواصفات فتى أحلامها،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار