موعد ومكان جنازة المخرج والمؤلف عصام الشماع
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T09:28:41+03:00

اخبار الفن، رحل المخرج والمؤلف عصام الشماع عن عالمنا منذ قليل، لذا يتساءل الكثيرين عن موعد ومكان .،موعد ومكان جنازة المخرج والمؤلف عصام الشماع،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد ومكان جنازة المخرج والمؤلف عصام الشماعفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


رحل المخرج والمؤلف عصام الشماع عن عالمنا منذ قليل، لذا يتساءل الكثيرين عن موعد ومكان جنازة الكاتب الكبير عصام الشماع.

موعد ومكان جنازة المخرج والمؤلف عصام الشماع

أعلن أحمد الشماع، نجل المخرج والمؤلف عصام الشماع، عن موعد ومكان تشييع جنازة والده، فمن المقرر أن يتم تشييع جنازة والده ظهر اليوم الإثنين 29 أبريل من مسجد السيدة نفيسة.

عصام الشماع

كتب أحمد على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «والدي الدكتور والمؤلف والمخرج عصام الشماع في ذمة الله.. صلاة الجنازة الضهر في مسجد السيدة نفيسة، وسيتم دفن الجثمان في مقابر المجاورين».

آخر أعمال عصام الشماع

الجدير بالذكر أن عصام الشماع كتب وأخرج عدد كبير من الأعمال الفنية، وكان أبرزهم أعماله: الكبريت الأحمر، أخلاق العبيد، فيلم الفاجومي، مسلسل رجل في زمن العولمة، مسلسل نافذة على العالم، فيلم راندفو، فيلم تووت تووت، فيلم كروانة، فيلم النمس.

كما أخرج عصام الشماع عددا من الأعمال منها: «رجل في زمن العولمة، الفاجومي، مسلسل أسلحة دمار شامل».

ً
عاجل| وفاة المخرج عصام الشماع عن عمر يناهز 69

الفنانة ألفت عمر توجه رسالة إلى المخرج محمد فاضل في عيد ميلاده



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد ومكان جنازة المخرج والمؤلف عصام الشماع،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار