عاجل زيزو يرحب بالتجديد للزمالك
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T18:56:46+03:00

اخبار الرياضة، كشف مصدر مقرب من أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة .،عاجل زيزو يرحب بالتجديد للزمالك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. زيزو يرحب بالتجديد للزمالكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف مصدر مقرب من أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن موقف اللاعب من تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الكروي المقبل.

موقف أحمد سيد زيزو من التجديد للزمالك

أكد المصدر أن أحمد سيد زيزو لا يمانع فكرة الاستمرار مع نادي الزمالك بعد فتح أحد الأعضاء ملف التجديد معه للحصول على توقيعه عقب مباراة مودرن فيوتشر في الكونفدرالية.

زيزو لاعب نادي الزمالك 

الزمالك يتمسك بأحمد سيد زيزو

أضاف: «هناك تمسك كبير من جانب مسئولي نادي الزمالك بزيزو بدليل رفض العرض السعودي رغبة في استمراره بالقلعة البيضاء لمواسم مقبلة».

وينتهي عقد أحمد سيد زيزو مع نادي الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي ناد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والرحيل بنهاية الموسم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. زيزو يرحب بالتجديد للزمالك،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار