رابطة الدوري الإسباني تتضامن مع نيكو ويليامز بعد تعرضه لإساءة عنصرية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T17:21:11+03:00

اخبار الرياضة، شهدت مباراة أتلتيكو مدريد ضد أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني مساء أمس السبت سلوكيات .،رابطة الدوري الإسباني تتضامن مع نيكو ويليامز بعد تعرضه لإساءة عنصرية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرابطة الدوري الإسباني تتضامن مع نيكو ويليامز بعد تعرضه لإساءة عنصريةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شهدت مباراة أتلتيكو مدريد ضد أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني مساء أمس السبت سلوكيات عنصرية تجاه اللاعب نيكو ويليامز.

وتوقفت المباراة، التي انتهت بفوز أتلتيكو مدريد بنتيجة 3 / 1 ليتقدم بفارق ست نقاط على بلباو صاحب المركز الخامس لفترة قصيرة، بعدما قام ويليامز بلفت الانتباه إلى وجود هتافات عنصرية ضده قادمة من مدرجات ملعب ميتروبوليتانو.

وتقدم أتلتيكو مدريد بعد ربع ساعة بهدف رودريجو دي بول، لكن ويليامز سجل هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول، واحتفل بهدفه بالإشارة إلى ذراعه.

وبين الشوطين كتب نادي أتلتيكو مدريد عبر حسابه الرسمي على منصة إكس (تويتر سابقا) "ندين كل أشكال العنصرية أو الكراهية " وذلك قبل أن يسجل الفريق المدريدي هدفين لأنخيل كوريا، وأوناي سيمون، لاعب بلباو، بالخطأ في مرماه.

كما علقت رابطة الدوري الإسباني في بيان رسمي "لا مكان للعنصرية أو الكراهية في الرياضة".

وأضافت "تدين رابطة الدوري الإسباني بشدة كل أعمال العنصرية وستواصل العمل بجدية للقضاء على هذه السلوكيات غير المبررة".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رابطة الدوري الإسباني تتضامن مع نيكو ويليامز بعد تعرضه لإساءة عنصرية،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار