بسبب المراهنات اتهام وإيقاف محتمل لنجم نيوكاسل
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T17:33:09+03:00

اخبار الرياضة، أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، أن الإيطالي ساندرو تونالي، لاعب وسط نيوكاسل .،بسبب المراهنات اتهام وإيقاف محتمل لنجم نيوكاسل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبسبب المراهنات.. اتهام وإيقاف محتمل لنجم نيوكاسلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، أن الإيطالي ساندرو تونالي، لاعب وسط اتهم بسوء السلوك فيما يتعلق بمخالفات مزعومة للوائح الاتحاد الخاصة بالمراهنات.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) أنه يُزعم أن تونالي قد خالف المادة "إيه 8" 50 مرة من خلال الرهان على المباريات بين 12 أغسطس 2023 و12 أكتوبر 2023.

وسيكون اللاعب البالغ من العمر 23 عاما، والمعاقب حاليا بالإيقاف لمدة عشرة أشهر بسبب مخالفة قوانين المراهنات حينما كان يلعب في إيطاليا، لديه حتى الخامس من أبريل المقبل للرد على تلك الاتهامات.

وقال نيوكاسل في بيان له: "يؤكد نيوكاسل اتهام اللاعب ساندرو تونالي بسوء السلوك فيما يتعلق بمخالفات مزعومة للوائح المراهنات بالاتحاد الإنجليزي".

وأضاف: "ساندرو سوف يذعن بالكامل للتحقيقات ذات الصلة، ويحظى بالدعم الكامل من جانب النادي".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بسبب المراهنات.. اتهام وإيقاف محتمل لنجم نيوكاسل،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار