حسام غالي كوبر قالي أن الأهلي بيكسب بالحكام ولو دربت ضده هكسبه
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T01:40:58+03:00

اخبار الرياضة، 01 35 ص الأحد 28 أبريل 2024 حسام غالي .،حسام غالي كوبر قالي أن الأهلي بيكسب بالحكام ولو دربت ضده هكسبه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحسام غالي: كوبر قالي أن الأهلي بيكسب بالحكام.. ولو دربت ضده هكسبهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:35 ص | الأحد 28 أبريل 2024

حسام غالي

كشف حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، بأنه لم يدخل في مشاكل شخصية مع الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، مشددًا أن أي خلافات كانت بسبب حماية لاعبي الأحمر.

حسام غالي: كوبر أخبرني ان الأهلي يفوز بالحكام

مشيرًا أن كوبر كان ينقصه بقط الدراية بالكرة المصرية، مضيفًا أن كوبر ادعى أن الأهلي يفوز بمساعدة التحكيم، قائلاً: «كوبر قالي الأهلي يفوز بالحكام، ولو دربت فريق هيكسبه».

وفي تصريحات لبرنامج «الكابتن» على قناة dmc، قال حسام غالي: «هيكتور كوبر لا يعرف شيئًا عن الكرة المصرية فليس هناك داعي لمثل تلك التعليقات؟ وأخبرني مرة أخرى أنه لو كان مدرب لفريق ضدنا، فإنه سيفوز علينا».

وتابع غالي: «الأخبار التي قالت أن خلافاتي مع كوبر بسبب عمرو جمال ليست صحيحة، والحادثة التي وقعت معه بحضور أسامة نبيه، مؤكدًا أن الأمر كان مجرد توتر مؤقت ناتج عن حماس التدريبات».

وأكمل غالي: «كوبر كان حاططني خيار خامس في خط الوسط بعد النني وطارق حامد وإبراهيم صلاح وأحمد توفيق، وكنت يستحق المشاركة أكثر».

مختتمًا تصريحاته أن حسن شحاتة، أسطورة نادي الزمالك، لم يميز يومًا بين لاعبي الأهلي والزمالك.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حسام غالي: كوبر قالي أن الأهلي بيكسب بالحكام.. ولو دربت ضده هكسبه،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار