ورطة في الزمالك بعد إيقاف القيد والسبب ثنائي الفريق
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T03:00:48+03:00

اخبار الرياضة، ألقى الإعلامي أمير هشام الضوء على ورطة لنادي الزمالك .،ورطة في الزمالك بعد إيقاف القيد والسبب ثنائي الفريق،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليورطة في الزمالك بعد إيقاف القيد.. والسبب ثنائي الفريقفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ألقى الإعلامي أمير هشام الضوء على ورطة لنادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، وتتمثل في اقتراب خسارة الأبيض كل من محمد عواد ومحمد صبحي ثنائي حراس المرمى، ورحيلهما بالموسم الجديد.

وكان «فيفا» قد أخطر الزمالك، في خطاب رسمي بإيقاف القيد حتى سداد مستحقات اللاعب المغربي خالد بو طيب المقدرة بـ2.4 مليون يورو.

الزمالك يسابق الزمن لتجديد عقد عواد وصبحي 

وتابع هشام في تصريحات تليفزيونية: «تأخر النادي في تجديد عقود الثنائي وأزمة إيقاف القيد بسبب غرامة المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق، جعل الثنائي هو من يضع شروط التجديد».

وأضاف أمير هشام: «الزمالك سيكون أزمة حقيقية حال عدم إقناع الثنائي بتجديد عقودهما، خاصةً أنه لن يكون قادر على التعاقد مع حارس جددي بسبب إيقاف القيد».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ورطة في الزمالك بعد إيقاف القيد.. والسبب ثنائي الفريق،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار