في ليلة تألق ميسي إنتر ميامي يفوز على نيو إنجلاند برباعية نظيفة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T05:32:51+03:00

اخبار الرياضة، 05 25 ص الأحد 28 أبريل 2024 مباراة نيوإنجلاند وإنترميامي .،في ليلة تألق ميسي إنتر ميامي يفوز على نيو إنجلاند برباعية نظيفة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفي ليلة تألق ميسي.. إنتر ميامي يفوز على نيو إنجلاند برباعية نظيفةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:25 ص | الأحد 28 أبريل 2024

مباراة نيوإنجلاند وإنترميامي

فاز إنترميامي بقيادة النجمان المخضرمان ، ولويس سواريز على نظيره نيو إنجلاند بأربعة أهداف مقابل هدف في لقاء جمع بين الفريقين بحضور 65 ألف و612 مشجعا على ملعب «جيليت» بالجولة العاشرة لبطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS.

وافتتح نيوإنجلاند التسجيل في مرمى إنترميامي، بعد مرور دقيقة فقط من انطلاق صافرة بدء الشوط الأول عن طريق اللاعب توماس شانكالاي، فيما جاء رد إنترميامي بقيادة ليونيل ميسي ولويس سواريز، بأربعة أهداف.

ميسي يحرز هدفين.. وسواريز هدف

وأحرز أهداف إنترميامي الأمريكي كل من ليونيل ميسي، هدفين في الدقيقتين 32 من أسيست من زميله روبرت تايلور، وفي الدقيقة 67 من تمريرة حاسمة من سيرجيو بوسكيتس.

Que bien se conocen!

Busi Messi pic.twitter.com/xbo5ZAOIrL

— Inter Miami CF (@InterMiamiCF) April 28, 2024

وفي الدقيقة 83، سجل بنجيامين كريماشي، لاعب إنترميامي، هدف فريقه الثالث في شباك نيوإنجلاند، فيما اختتم الأوروجوياني، لويس سواريز، رباعية فريقه من أسيست من ليونيل ميسي، قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقيقتين.

Cerrando la noche con broche de oro Golazo de Suárez tras asistencia de Messi pic.twitter.com/JxiRNAvP71

— Inter Miami CF (@InterMiamiCF) April 28, 2024

تصدر إنترميامي بقيادة ميسي لبطولة MLS

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد إنترميامي بقيادة ليونيل ميسي ولويس سواريز، إلى 21 نقطة بالمركز الأول، فيما تجمد رصيد نيوإنجلاند عند النقطة 4 بالترتيب 29 والأخير في الترتيب العام لبطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل في ليلة تألق ميسي.. إنتر ميامي يفوز على نيو إنجلاند برباعية نظيفة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار