عمرو أديب يعلق على مشادة محمد صلاح وكلوب في ليفربول
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T01:52:47+03:00

اخبار الرياضة، علق الإعلامي عمرو أديب، على المشادة الكلامية التي نشبت بين النجم المصري محمد صلاح، .،عمرو أديب يعلق على مشادة محمد صلاح وكلوب في ليفربول،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعمرو أديب يعلق على مشادة محمد صلاح وكلوب في ليفربولفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


علق الإعلامي عمرو أديب، على المشادة الكلامية التي نشبت بين النجم المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول، والمدرب الألماني يورجن كلوب، خلال المباراة التي جمعت الريدز بفريق وست هام يونايتد، ضمن مباريات الجولة الـ35 لبطولة الممتاز.

قال أديب، إن نادي ليفربول لن يحصل على لقب بطل الدوري الإنجليزي بنسبة 95% إلا لو حصلت معجزة، مشيرا إلى أن ما حدث بين محمد صلاح ويورجن كلوب مدرب النادي هو عرض لتعثر النادي.

وأضاف أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء السبت، إلى أن زيادة الضغط على النادي والهزائم التي لحقت النادي، أدت لتوتر العلاقة بين صلاح وكلوب، مضيفا: "كلوب نفسه ماشي وكان نفسه ياخد بطولة.. منظر سيىء من المدرب واللاعب".

وأشار إلى أنه من الوارد أن يخطىء محمد صلاح لأننا بني آدمين، وهو حاليا متوتر وعصبي وحزين، والهزيمة مُرة، مضيفا: "أنا وقفت عند جملة إزاي صلاح يعمل كده مع كلوب ده كلوب هو اللي عمله.. دي علاقة رايحة جاية، بس المصريين عندهم حتة مين اللي عمله".

وتابع، "محمد صلاح اللي عمله هو جهده وإصراره.. طب فين كلوب لما كان صلاح في المقاولين، جملة هو اللي عملك مهينة"، مستطردا: "لأول مرة لا أتمنى أن أكون كلوب ولا صلاح.. اقفوا جمب الناس اللي بتحبوهم".

ً
عمرو أديب يعرض فرشة عيش سياحي وفينو ويعلق: «المال الحرام أهو»

بيتر كراوتش: غضب محمد صلاح طبيعي.. وواقعة كلوب ليست الأولى

أحمد المحمدي لـ كلوب: محمد صلاح يستحق الاحترام



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عمرو أديب يعلق على مشادة محمد صلاح وكلوب في ليفربول،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار