مدرب أينتراخت فرانكفورت مرموش قام بعمل جيد خلال التوقف الدولي
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T16:48:12+03:00

اخبار الرياضة، 04 45 م الخميس 28 مارس 2024 عمر مرموش .،مدرب أينتراخت فرانكفورت مرموش قام بعمل جيد خلال التوقف الدولي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمدرب أينتراخت فرانكفورت: مرموش قام بعمل جيد خلال التوقف الدوليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


04:45 م | الخميس 28 مارس 2024

عمر مرموش

أكد دينو توبمولر، المدير الفني لفريق أينتراخت فرانكفورت، أن الجناح الدولي المصري لم يصل ألمانيا بعد حتى الآن، عقب انتهاء فترة التوقف الدولي الأخيرة.

وقال دينو توبمولر خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة يونيون برلين ببطولة : «لقد عاد اللاعبون الدوليين من جديد للفريق مصابين بحالة من الإجهاد الكبيرة بعد انتهاء فترة التوقف الدولي».

وأضاف: «مرموش لم يعد بعد، لكنه سيعود في الحصة التدريبية النهائية.. أولئك الذين شاركوا مع منتخبات بلدانهم في فترة التوقف الدولي قاموا بعمل جيد».

مدرب فرانكفورت: ننتظر عودة مرموش

وتابع مدرب أينتراخت فرانكفورت: «لم أضع يدي على التشكيلة النهائية التي ستخوض مواجهة السبت بعد.. وما زلنا ننتظر مرموش، لقد لعب مباراتين دوليتين على مدى 80 و90 دقيقة».

ويستعد فريق أنتراخت فرانكفورت في الوقت الحالي لمواجهة يونيون برلين، مساء يوم السبت المقبل، ضمن مواجهات الجولة المقبلة لبطولة الدوري الألماني.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب أينتراخت فرانكفورت: مرموش قام بعمل جيد خلال التوقف الدولي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار