بوتشيتينو بعد التعادل مع أستون فيلا الفار دمر كرة القدم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T10:37:22+03:00

اخبار الرياضة، انتقد ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب نادي تشيلسي، تقنية الفار بعد التعادل مع أستون فيلا .،بوتشيتينو بعد التعادل مع أستون فيلا الفار دمر كرة القدم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبوتشيتينو بعد التعادل مع أستون فيلا: الفار دمر كرة القدمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


انتقد ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب نادي تشيلسي، تقنية الفار بعد التعادل مع أستون فيلا 2-2 يوم أمس السبت بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل تشيلسي هدفًا في الدقيقة 97 عن طريق كول بالمر، لكنه تم إلغاؤه بعد ذلك بعد الرجوع إلى تقنية الفار.

ويرى بوتشيتينو في تصريحات لشبكة تي إن تي سبورتس، أن الفار قد دمر كرة القدم.

وقال بوتشيتينو: "كل من كان يشاهد المباراة سيشعر بخيبة أمل".

وأضاف: "هناك شيئان مختلفان، قال الحكم أنهما كانا خطأ وألغى الهدف ثم ذهب إلى حكم الفيديو المساعد للتأكيد".

وأوضح: "الحكم لا يصدق وهو أمر مثير للسخرية. من الصعب قبول هذا النوع من الأشياء في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد قبل أسبوعين، كانت لمسة يد ولم تكن ركلة جزاء، ولم يفحص الحكم اللعبة".

وأردف بوتشيتينو: "إنه أمر مؤلم لأنه أضر بكرة القدم الإنجليزية وأعتقد أن لاعبي أستون فيلا وجماهيرهم لم يفهموا سبب إلغاء الهدف".

تابع: "لقد قالوا إنه كان خطأ، وإذا رأيت التحدي الذي حدث إذا دخلنا في كل تحدي مثل هذا فسيكون خطأ ولن ننهي المباراة بـ 11 لاعبًا، يمكننا أن نتحدث عن الأداء أو القرار، فهو يضر باللعبة".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بوتشيتينو بعد التعادل مع أستون فيلا: الفار دمر كرة القدم،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار