هشام عبد الودود يكشف حقيقة تدخله لإلغاء هدف مازيمبي أمام الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T10:37:07+03:00

اخبار الرياضة، كشف هشام عبد الودود، مخرج مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي، حقيقة تدخله في إلغاء هدف .،هشام عبد الودود يكشف حقيقة تدخله لإلغاء هدف مازيمبي أمام الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهشام عبد الودود يكشف حقيقة تدخله لإلغاء هدف مازيمبي أمام الأهلي في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف هشام عبد الودود، مخرج مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي، حقيقة تدخله في إلغاء هدف للفريق الكونغولي، خلال اللقاء الذي جمعهما يوم الجمعة الماضية، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

سبب إلغاء هدف مازيمبي

وقال المخرج هشام عبد الودود، في تصريحات تلفزيونية: «ليس لي علاقة بعدم احتساب هدف مازيمبي، هذه نفس الكاميرات ولا يوجد أي نقاش بيني وبين حكام الفيديو من الأساس».

وتابع: «بدأت الإعادات باعتبارها هدفاً وبعد استخدام الحكم لتقنية الفيديو، ليس للمخرج دور سوى إظهار النافذة على الشاشة، فإعدادات النافذة تعتبر من اختصاصات تقنية الفيديو».

وأتم: «قبل بداية المباراة نقوم بإجراء اختبار على الكاميرات معاً، لكن أثناء المباراة لا يوجد أي نقاش بيني وبين حكم الفيديو».

يذكر أن الأهلي، حقق الفوز على مازيمبي،بثلاثية نظيفة، وتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ17 في تاريخيه.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هشام عبد الودود يكشف حقيقة تدخله لإلغاء هدف مازيمبي أمام الأهلي ،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار