مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 18 هل يكشف الكبير لمربوحة عن مكالماته؟
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T15:05:21+03:00

اخبار الفن، يواصل الفنان أحمد مكي خلال أحداث الحلقة 18 من مسلسل الكبير أوي 8، والذي يعرض على .،مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 18 هل يكشف الكبير لمربوحة عن مكالماته؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 18.. هل يكشف الكبير لمربوحة عن مكالماته؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يواصل الفنان أحمد مكي خلال أحداث الحلقة 18 من الكبير أوي 8، والذي يعرض على قناة on، مغامراته الكوميدية التي ينتظرها الجمهور يوميا.

ومن أبرز أحداث الحلقة17 من مسلسل الكبير أوي 8، مكالمات الكبير أوي الغامضة، التي جعلت مربوحة تشك فيه وتعتقد أنه متزوج امرأة أخرى، وذلك بعد أن لفتت نظرها ابنة عمتها فروحة لمكوث الكبير وقت كبير خارج المنزل.

وسمعت مربوحة الكبير داخل غرفته في الدوار، وهو يتحدث لأشرف الغفير، ويقول له إنه يرغب في بنت، لأن لديه ولدين، وعند مواجهه مربوحة له حول الأمر دار حوار كوميدي.

[embedded content]

أبطال مسلسل الكبير أوي 8

ويضم مسلسل الكبير أوي 8 مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا، أبرزهم: أحمد مكي في دور جوني والكبير وحزلقوم، ومصطفي غريب في دور العترة، ورحمة أحمد مربوحة زوجة الكبير، وكانت ضيفة شرف الحلقة 18 من المسلسل الفنانة دنيا سامي، في دور فروحة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 18.. هل يكشف الكبير لمربوحة عن مكالماته؟،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار