بتاكل رنجة وبصل ياسمين عبدالعزيز تحتفل بشم النسيم مع صاحبة السعادة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T18:20:31+03:00

اخبار الفن، تحلّ الفنانة ياسمين عبدالعزيز، يوم الاثنين والثلاثاء 6 و7 مايو المقبل، ضيفة على .،بتاكل رنجة وبصل ياسمين عبدالعزيز تحتفل بشم النسيم مع صاحبة السعادة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«بتاكل رنجة وبصل».. ياسمين عبدالعزيز تحتفل بشم النسيم مع «صاحبة السعادة»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تحلّ الفنانة ياسمين عبدالعزيز، يوم الاثنين والثلاثاء 6 و7 مايو المقبل، ضيفة على الإعلامية الكبيرة إسعاد يونس في برنامجها «صاحبة السعادة» على قناة «‏dmc».

ياسمين عبدالعزيز تكشف العديد من الأسرار

تتحدث «ياسمين» خلال اللقاء عن العديد من الكواليس والأسرار والحكايات التي لم تتطرق إليها من قبل وتفجر أكثر من مفاجأة خلال الحلقة، كما تحتفل على طريقتها الخاصة مع «صاحبة السعادة» بأعياد شم النسيم، إذ تأكلان خلال الحلقة «الرنجة والبصل» وتغني «ياسمين» عددًا من الأغاني التي ستكون مفاجأة لجمهورها، كما تعرض صورًا للمرة الأولى من مسيرتها الفنية والحياتية.

برنامج «صاحبة السعادة» من إنتاج قناة «dmc»، ويعرض يوما الاثنين والثلاثاء في تمام الحادية عشرة مساءً من كل أسبوع.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «بتاكل رنجة وبصل».. ياسمين عبدالعزيز تحتفل بشم النسيم مع «صاحبة السعادة»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار