خالد الصاوي أحتفظ بأرشيفي منذ 35 عامًا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T17:57:07+03:00

اخبار الفن، قال الفنان خالد الصاوي، إنه تحمس للمشاركة في مشروع توثيق أرشيف الفنانين باستخدام .،خالد الصاوي أحتفظ بأرشيفي منذ 35 عامًا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليخالد الصاوي: أحتفظ بأرشيفي منذ 35 عامًافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال الفنان خالد الصاوي، إنه تحمس للمشاركة في مشروع توثيق أرشيف الفنانين باستخدام الذكاء الاصطناعي لتوثيق أرشيفه الفني الممتد على مدار 35 عاما.

خالد الصاوي: أحتفظ بأرشيفي منذ 35 عامًا

وأكد خالد الصاوي في بيان صحفي أن العالم كله يسعى للتقدم إلى الأمام، والتفاعل مع التكنولوجيا متواجد منذ سنوات وهو أمر ضروري.

وأوضح خالد الصاوي أن حياة الفنانين معتمدة على الصور والفيديوهات وتوثيق أرشيفهم الفني، وكيف تم استقبال أعمالهم من قبل الجمهور والنقاد، ومن يوم ما طلعت بقالي 35 سنة بشتغل ممثل وبحتفظ بكل الجرائد والمجلات وشرائط عفا عليها الزمن.

وأشار إلى أنه كان يحاول أرشفة عمله باستخدام التكنولوجيا لكن مشروع الرقمنة والذكاء الاصطناعي يخدم هذا الهدف بشكل جيد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خالد الصاوي: أحتفظ بأرشيفي منذ 35 عامًا،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار