مها الصغير وأحمد السقا القصة الكاملة لـ أنباء انفصالهما
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T15:25:32+03:00

اخبار الفن، مها الصغير تصدرت الإعلامية مها الصغير محركات البحث في جوجل، بعد أن انتشرت أنباء .،مها الصغير وأحمد السقا القصة الكاملة لـ أنباء انفصالهما،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمها الصغير وأحمد السقا.. القصة الكاملة لـ أنباء انفصالهمافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مها الصغير.. تصدرت الإعلامية مها الصغير محركات البحث في جوجل، بعد أن انتشرت أنباء انفصالها عن زوجها النجم أحمد السقا، ولكن سرعان ما نفى الزوجين هذه الشائعة.

طلاق مها الصغير وأحمد السقا

وانتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء عن طلاق مها الصغير وأحمد السقا، وذلك بعد بث إحدى حلقات برنامج «الستات ما يعرفوش يكدبوا»، وتحدثت مها الصغير عن الطلاق، ولذلك ظن البعض أن حدث انفصال بين أحمد السقا ومها الصغير.

مها الصغير وأحمد السقا

مها الصغير تنفي شائعة طلاقها من أحمد السقا

وأكدت الإعلامية مها الصغير ، التي تعمل بإحدى البرامج التلفزيونية، في تصريحات سابقة، أنه لا صحة لوقوع طلاق بينهما وبين أحمد السقا، وأن الشائعات التي انتشرت لا أساس لها من الصحة.

وأوضحت مها الصغير، أن السبب وراء شائعة انفصالها عن أحمد السقا، هو ما قالته خلال حلقة الأربعاء الماضي، ببرنامج «الستات ما يعرفوش يكدبوا»، والمناقشات الاجتماعية التي كانت تدور حول تأثير الطلاق على حياة النساء، وعن عدم السعادة التي قد تعيشها النساء في ظل إهمال الزوج لهن، ولذلك فسر الجمهور الكلام وما جاء في حديثي على أنه يتعلق بحياتي الشخصية، وهذا ليس بجديد على السوشيال ميديا.

مها الصغير

أحمد السقا عن شائعة طلاقه من مها الصغير: «كذبة أبريل»

وعلق الفنان أحمد السقا، على طلاقه من مها الصغير، قائلاً: «شائعة سخيفة ليس لها أي تفسير، ولا أملك أن أصفها سوى بأنها كذبة أبريل».

طلاق مها الصغير وأحمد السقا

ونشر مقطع فيديو، عبر منصات برنامج «الستات ما يعرفوش يكدبوا»، من إحدى حلقات الأسبوع الماضي، تحدثت فيه مها الصغير، مقائلةً: «الطلاق صعب، بس الأصعب العيشة في جسد بدون روح»، واوصفةً حال كل زوجة تشعر بالإهمال من زوجها، ولذلك أعتقد البعض أن أحمد السقا، انفصل عن زوجته مها الصغير.

مها الصغير زوجة أحمد السقا

زواج مها الصغير وأحمد السقا

جدير بالذكر أن الفنان أحمد السقا، تزوج من الإعلامية مها الصغير منذ أكثر من 25 عامًا، ولديهم 3 أولاد، هم: ياسين، وحمزة، ونادية.

ً
سبب غير متوقع.. رضوى الشربيني تكشف سر عمل مها الصغير كمذيعة «فيديو»

مها الصغير تكشف عن حكاية دعم وحيد حامد لها (فيديو)

لاكتشاف وتنمية المهارات الصغيرة.. معرض فني للمواهب بمكتبة محلة أبو علي بالغربية



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مها الصغير وأحمد السقا.. القصة الكاملة لـ أنباء انفصالهما،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار