كنت أعتقد أنها ولد أحمد زاهر يروي قصة ولادة ابنته الثالثة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T15:28:29+03:00

اخبار الفن، يحتفل الفنان أحمد زاهر بعيد ميلاده اليوم، واشتهر وسط أصدقائه بـ أبو البنات لأنه .،كنت أعتقد أنها ولد أحمد زاهر يروي قصة ولادة ابنته الثالثة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكنت أعتقد أنها ولد.. أحمد زاهر يروي قصة ولادة ابنته الثالثةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يحتفل الفنان أحمد زاهر بعيد ميلاده اليوم، واشتهر وسط أصدقائه بـ«أبو البنات» لأنه لديه 4 فتيات، دخل منهن 3 إلى مجال التمثيل والأضواء واشتهرن بعد إثبات موهبتهن وقدراتهن على التمثيل في الكثير من الأعمال الفنية.

علاقة أحمد زاهر ببناته 

وتحدث الفنان أحمد زاهر عن علاقتة ببناته الـ 4 في لقاء مع الفنان أمير كرارة في برنامج سهرانين المذاع على قناة on،«كنت أتمنى أن أنجب ولداً، واعتقدت بشدة أن ابنتي الثالثة منى ستكون ولداً، واتفقت مع زوجتي أن أسميها يوسف، وفي ذلك الوقت كنت أجهز لتصوير حكاية حياة مع والمخرج محمد سامي فقرر أن أطلق على الشخصية اسم يوسف مولودي المنتظر».

وأشار في حديثه إلى أنه رفض إجراء السونار للكشف عن جنس المولود معتقداً أنه ولد، «لأن الله رزقني بابنتين وجدته يهبني ابنتى منى، أما عن الرابعة نور فكانت ليس في مخططاتنا أن تأتي وكنا نكتفي بالثلاث بنات فقط، ولكنني اعتبرتها هدية وهبة من الله».

[embedded content]

اختيار اسم نور بدلا من تمارا

وكشف سر اختيار أسماء بناتة الـ4 «ملك هو اسم جدتي وليلى اسم والدتي، ومنى اسم والدة هدى زوجتي، أما نور فكان الاسم المُرشح هو تمارا وذلك بعد العديد من المشاجرات للاتفاق على الاسم ولكن بعد وفاة الفنان الراحل نور الشريف تأثرت كثيراً، وحدثت زوجتي لأخبرها بأنني سوف أطلق على ابنتي الرابعة اسم نور وقبلت على الفور».      



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كنت أعتقد أنها ولد.. أحمد زاهر يروي قصة ولادة ابنته الثالثة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار