قمصان ثقتنا كبيرة في لاعبي الأهلي رغم الصعوبات والغيابات
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T14:45:26+03:00

اخبار الرياضة، أكد سامي قمصان، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أهمية وصعوبة لقاء .،قمصان ثقتنا كبيرة في لاعبي الأهلي رغم الصعوبات والغيابات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقمصان: ثقتنا كبيرة في لاعبي الأهلي رغم الصعوبات والغياباتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد سامي قمصان، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أهمية وصعوبة لقاء سيمبا التنزاني غدا في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأشار قمصان إلى أن فريق سيمبا منافس قوي وصعب، وأن الأهلي يواجه صعوبات أخرى يسعى الجهاز الفني للتغلب عليها منها الرطوبة ودرجة الحرارة المرتفعة، هذا إلى جانب الغيابات نتيجة الإصابات، وكذلك الإجهاد بعد رحلة السفر الطويلة من القاهرة إلى تنزانيا، ومشاركة لاعبي الأهلي الدوليين مع المنتخبين الأول والأولمبي.

واستكمل قمصان: «لدينا ثقة في لاعبي الأهلي وفي الخبرات الكبيرة التي يتمتعون بها لتقديم أفضل ما لديهم وإسعاد جماهير الأهلي».

وأضاف: «سيمبا التنزاني يستعد بشكل جيد لكل البطولات الإفريقية، ويؤدي بمستوى جيد يجعل مواجهته صعبة للغاية».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قمصان: ثقتنا كبيرة في لاعبي الأهلي رغم الصعوبات والغيابات،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار