عودة القوة الضاربة التشكيل المتوقع للزمالك في مواجهة دريمز الغاني
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T13:09:07+03:00

اخبار الرياضة، يلتقي الفريق الأول لنادي الزمالك نظيره دريمز الغاني في السابعة مساء اليوم الأحد، في .،عودة القوة الضاربة التشكيل المتوقع للزمالك في مواجهة دريمز الغاني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعودة القوة الضاربة.. التشكيل المتوقع للزمالك في مواجهة دريمز الغانيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يلتقي الفريق الأول لنادي الزمالك نظيره دريمز الغاني في السابعة مساء اليوم الأحد، في نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويعمل الفريق الأبيض، على تحقيق نتيجة إيجابية، من أجل الصعود للمباراة النهائية بعد انتهاء مباراة الذهاب، بالتعادل السلبي دون أهداف، على استاد القاهرة ة الدولي.

ووضع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك اللمسات النهائية على خطة الأبيض، المناسبة لمواجهة دريمز الغاني خلال المران الختامي أمس السبت.

ووضح خلال الاستعدادات الأخيرة، عودة القوة الضاربة مرة أخرى، الثلاثي أحمد سيد زيزو وعمر جابر وأحمد فتوح، بعد غيابهم في مباراة الذهاب بسبب الإصابة.

حراسة المرمى: محمد عواد.

الدفاع: أحمد فتوح وحسام عبدالمجيد وحمزة المثلوثي وعمر جابر.

الوسط: نبيل عماد دونجا وأحمد حمدي ومحمد شحاتة.

الهجوم: أحمد سيد زيزو وسيف الجزيري وترافيس موتيابا.

:

بعد اللجوء للمحاكم المدنية.. الشيبي يصل اتحاد الكرة لبدء التحقيق معه بسبب الأهلي

"بتكسبوا بالحكام".. حسام غالي يثير الجدل بما فعله مدرب المنتخب السابق ويوجه رسالة لشيكابالا

"لم أرَ لمسة يد".. مخرج مباراة الأهلي ومازيمبي يفجر مفاجأة بشأن تدخله في الهدف الملغي



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عودة القوة الضاربة.. التشكيل المتوقع للزمالك في مواجهة دريمز الغاني،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار