كورينثيانز يستضيف بطل ليبرتادوريس بالجولة الرابعة من الدوري البرازيلي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T10:16:15+03:00

اخبار الرياضة، 10 12 ص الأحد 28 أبريل 2024 كورينثيانز .،كورينثيانز يستضيف بطل ليبرتادوريس بالجولة الرابعة من الدوري البرازيلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكورينثيانز يستضيف بطل ليبرتادوريس بالجولة الرابعة من الدوري البرازيليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:12 ص | الأحد 28 أبريل 2024

كورينثيانز

يحل فلومينينيسي، حامل لقب بطولة «كوبا ليبرتادوريس»، ضيفا على كورينثيانز على ملعب «أرينا كورينثيانز»، ضمن مباريات الجولة الرابعة لبطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم «براسيليراو» موسم 2024، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

وفي لقاء آخر، يلتقي فلامنجو، بنظيره بوتافوجو، على ملعب «ماراكانا»، ضمن مباريات الجولة الرابعة لبطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم «براسيليراو» موسم 2024، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

وفي مباراة أخرى ضمن لقاءات الجولة الرابعة لبطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم «براسيليراو» موسم 2024، يحل فيتوريا الوافد الجديد للمسابقة، ضيفا على كروزيرو على ملعب «مينيراو»، وتنطلق المواجهة في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

وفجر غد الإثنين، يستضيف فورتاليزا، نظيره ريدبول براجانتينو على ملعب «كاستيلاو»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف صباحا بتوقيت القاهرة.

ويحل أتليتيكو باراناينيسي، ضيفا على نظيره جوفنتودي، بملعب «ألفريدو جاكوني»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف صباح غدا الاثنين بتوقيت القاهرة.

إنترناسيونال يستضيف جويانيينسي بملعب «بيرا ريو»

وفي الساعة الثانية فجر غدا الإثنين بتوقيت القاهرة، يستضيف إنترناسيونال، نظيره أتلتيكو جويانيينسي على ملعب «بيرا ريو».

خسارة مفاجئة لفاسكو دي جاما أمام كريسيوما

وانطللقت مباريات الجولة الرابعة لبطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم «براسيليراو» موسم 2024، مساء أمس الأحد، بلقاء يجمع بين فريقي فاسكو دي جاما وكريسيوما، الوافد الجديد للمسابقة على ملعب «ساو جانواريو»، وانتهت بخسارة مفاجئة لفاسكو برباعية نظيفة.

وفي مباراة أخرى، فاز أتليتيكو مينيرو، على كويابا بثلاثية نظيفة على ملعب «أرينا بنتانال»، وفجر اليوم الأحد، فاز باهيا على نظيره جريميو بهدف دون رد، على ملعب «فونتي نوفا».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كورينثيانز يستضيف بطل ليبرتادوريس بالجولة الرابعة من الدوري البرازيلي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار