مصير محمد صلاح من الانضمام لمعسكر منتخب مصر في يونيو بعد مشادة كلوب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T12:57:20+03:00

اخبار الرياضة، 12 52 م الأحد 28 أبريل 2024 محمد صلح لاعب ليفربول خلال مشادته .،مصير محمد صلاح من الانضمام لمعسكر منتخب مصر في يونيو بعد مشادة كلوب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمصير محمد صلاح من الانضمام لمعسكر منتخب مصر في يونيو بعد مشادة كلوبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:52 م | الأحد 28 أبريل 2024

محمد صلح لاعب ليفربول خلال مشادته مع كلوب

كشف مصدر بمنتخب مصر، عن مصير انضمام محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، لمعسكر الفراعنة خلال شهر يونيو المقبل، استعدادا لخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعد مشادة نجم الريدز مع مديره الفني الألماني يورجن كلوب.

مصير محمد صلاح من الانضمام لمعسكر منتخب مصر في يونيو

وقال المصدر في تصريح لـ«الوطن سبورت»: إن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن، سيستدعي محمد صلاح بشكل طبيعي لمعسكر الفراعنة المقبل، قبل مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، باعتباره قائدا للفريق.

وأشار المصدر إلى أن حسام حسن، لا يفكر في استبعاد محمد صلاح، بعد المشادة مع يورجن كلوب المدير الفني لليفربول.

مشادة محمد صلاح مع كلوب

وكانت مباراة ليفربول ووست هام، ضمن الجولة 35 من عمر مسابقة الممتاز، والتي أقيمت على ملعب «لندن» معقل الهامرز، شهدت «مشادة» بين نجم الريدز محمد صلاح ومديره الفني الألماني يورجن كلوب.

وتواجد محمد صلاح على مقاعد البدلاء، قبل أن يستدعيه كلوب للنزول بديلًا في الدقيقة 76، لحظة تسجيل ويست هام هدف التعادل، بعد أن كان الريدز متفوقا بهدفين لهدف.            



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصير محمد صلاح من الانضمام لمعسكر منتخب مصر في يونيو بعد مشادة كلوب،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار