مدرب الترجي يتحدث عن الأهلي قبل مواجهة نهائي دوري الأبطال ماذا قال؟
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T12:48:53+03:00

اخبار الرياضة، 12 39 م الأحد 28 أبريل 2024 الترجي التونسي .،مدرب الترجي يتحدث عن الأهلي قبل مواجهة نهائي دوري الأبطال ماذا قال؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمدرب الترجي يتحدث عن الأهلي قبل مواجهة نهائي دوري الأبطال.. ماذا قال؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:39 م | الأحد 28 أبريل 2024

الترجي التونسي

علق عثمان النجار، المدرب العام لنادي الترجي التونسي، على المواجهة المرتقبة بين ناديه والنادي الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقررة يومي 18، و25 من شهر مايو المقبل.

وتمكن الأهلي من الوصول للمباراة النهائية بعد الإطاحة بنظيره مازيمبي الكونغولي والتغلب عليه بنتيجة 3-0 في مجموع المباراتين، بينما تأهل الفريق التونسي للمباراة ذاتها بعد أن تجاوز عقبة صن داونز الجنوب إفريقي بالفوز عليه بنتيجة 2-0، في مجموع المباراتين.

مدرب الترجي: الجميع يعي أهمية الحدث وعلينا الاستعداد جيدًا

وقال المدرب العام لـ الترجي في تصريحات تليفزيونية: «الجميع يعي أهمية مباراة الأهلي وحجم الحدث، لذلك علينا الاستعداد جيدًا من أجل تجاوز تلك المهمة الصعبة».

وأضاف: «توقعاتي أن نهائي تلك النسخة سيكون مختلفًا تمامًا عن نهائي نسخة 2018 نظرًا لاختلاف الأجيال في الفريقين، ومن الصعب توقع نتيجة المباراة».

وأردف: «الترجي ظهر بصورة مغايرة تمامًا منذ قدوم المدرب البرتغالي ميجيل كاردوزو، في منتصف الموسم، والفريق يعيش فترة منتعشة للغاية تمكنه من الفوز باللقب».

واختتم النجار: «نملك العديد من اللاعبين المميزين وأصحاب الخبرات الكبيرة في صفوف الفريق مثل غيلان الشعلالي ولكن الترجي كمنظومة يعمل بشكل جماعي وهذا ما جعله يتأهل إلى النهائي لمواجهة الأهلي».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب الترجي يتحدث عن الأهلي قبل مواجهة نهائي دوري الأبطال.. ماذا قال؟،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

انتفاضة القطبين

أخبار الوطن

احدث الأخبار