اسناد بطلاً لرمضانية خالد بن طناف في نسختها الخامسة
ايجي ناو EgyNow
2024-3-25T00:52:35+03:00

اخبار الرياضة،     أبوظبي – الوطن وسط حضور جماهيري كبير فاز .،اسناد بطلاً لرمضانية خالد بن طناف في نسختها الخامسة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياسناد بطلاً لرمضانية خالد بن طناف في نسختها الخامسةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


 

 

 

 

أبوظبي – الوطن:

وسط حضور جماهيري كبير فاز فريق سناد بالمباراة النهائية على فريق الزعيم بركلات الترجيح بنتيجة 5/4 بعد مباراة مثيرة انتهت بالتعادل 2/2 ، فيما شهدت مباراة تحديد المركز الثالث والرابع فوز الشهامة على الاتحاد الرياضي بنتيجة 3/0 .

وكان فريق اسناد تأهل إلى النهائي بعد فوزه على فريق الشهامة بنتيجة 4/2 ليضرب موعداً بالنهائي مع فريق الزعيم خرج منه بطلاً للنسخة الخامسة من خالد بن طناف المنهالي الرمضانية لكرة القدم والتي استمرت لمدة 10 أيام وشارك في منافساتها 16 فريقاً تم تقسيمها إلى 4 مجموعات، وصعد الأول والثاني من كل مجموعة إلى ربع النهائي.

وبالجانب الأخر وفي لقاء الأشقاء في نهائي شد الحبل الذي جمع فريق الوحوش من الإمارات مع فريق أبو النار من سلطنة عمان وشهد فوز الوحوش بنتيجة شوطين مقابل شوط وفوزهم ببطولة شد الحبل .

وشهدت أكبر بطولات منطقة بني ياس الرمضانية حضوراً جماهيرياً كبيراً منذ انطلاقتها، وحتى الختام أمس الأول فضلاً عن المتابعة من العائلات، واستمتع الجميع بأمسية رائعة صاحبت البطولة من الفعاليات المجتمعية والترفيهية والثقافية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اسناد بطلاً لرمضانية خالد بن طناف في نسختها الخامسة،وتم نقلها من جريدة الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار