لاعب الأهلي السابق يقترب من الدوري الجزائري خاص
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T00:20:35+03:00

اخبار الرياضة، الإثنين 29 أبريل 2024 12 17 ص اقترب أمير سعيود، لاعب .،لاعب الأهلي السابق يقترب من الدوري الجزائري خاص،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلاعب الأهلي السابق يقترب من الدوري الجزائري - خاص في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 29/أبريل/2024 - 12:17 ص

اقترب أمير سعيود، لاعب الطائي السعودي والأهلي السابق من العودة من جديد إلى الدوري الجزائري بنهاية الموسم الجاري، بعد أن أمضى اللاعب موسم رفقة الفريق السعودي، ويرغب اللاعب في الوقت الحالي في العودة إلى الدوري الجزائري بعد أن تلقى عرضا من أحد الأندية هناك.

يذكر أن عقد سعيود مع نادي الطائي مستمر حتى نهاية موسم  2026، إلا أن اللاعب وناديه لديهم رغبة مشتركة في الانفصال بنهاية الموسم الجاري في ظل تقدم عمر اللاعب وهبوط مستواه خلال الفترة الأخيرة.

واتفق نادي شبيبة القبائل الجزائري مع سعيود على ضمه بداية من الموسم المقبل، في حال أنهى تعاقده مع فريقه السعودي بالتراضي حتى يتسنى للنادي الجزائري ضم سعيود في صفقة انتقال حر.

وسبق ومثل اللاعب عددا من الأندية خلال مشواره، منها الأهلي ومولودية الجزائر واتحاد العاصمة وشباب بلوزداد الجزائري، ويرغب اللاعب البالغ من العمر 33 عاما في أن يختتم مسيرته رفقة شبيبة القبائل.

ويأتي ذلك بعد العرض المالي الضخم المقدم من قبل الفريق الجزائري، خاصةً بعد أن اشترت إحدى الشركات الكبرى في الجزائر عددا من الأسهم  من حصة شبيبة القبائل.

الأهلي يتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا 

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على مازيمبي بثلاثية نظيفة، وضرب موعدا مع الترجي في المباراة النهائية. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لاعب الأهلي السابق يقترب من الدوري الجزائري - خاص ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار