نسرين طافش تتألق في جلسة تصوير جديدة بمناسبة عيد الحب والجمهور يُصفها بـ”قمر” و”ملكة جمال
ايجي ناو EgyNow
2024-2-12T16:01:19+03:00

اخبار الفن، نشرت الفنانة نسرين طافش أحدث جلسة تصوير خضعت لها بمناسبة عيد الحب، حيث شاركت .،نسرين طافش تتألق في جلسة تصوير جديدة بمناسبة عيد الحب والجمهور يُصفها بـ”قمر” و”ملكة جمال،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينسرين طافش تتألق في جلسة تصوير جديدة بمناسبة عيد الحب.. والجمهور يُصفها بـ”قمر” و”ملكة جمالفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نشرت الفنانة نسرين طافش أحدث جلسة تصوير خضعت لها بمناسبة عيد الحب، حيث شاركت الصور عبر حسابها الخاص على موقع “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “وضع عيد الحب الدرامي”.

وظهرت نسرين ببدلة باللون الأحمر، ما أثار إعجاب الجمهور الذي وصف إطلالتها بأنها مزيج من الأناقة والجمال، مع تقدير خاص لتصميم قصة شعرها الجذابة.

تلقت نسرين طافش عبارات الثناء والإعجاب، حيث وُصفت بألقاب مثل “قمر” و”ملكة جمال”، مؤكدين على جاذبيتها الخاصة وإطلالتها المميزة في كل مرة.

يُذكر أن نسرين طافش تشارك حاليًا في “بدون مقابل” إلى جانب نخبة من النجوم من بينهم هاني رمزي، وداليا البحيري، في عمل درامي متوقع أن يحظى بإعجاب الجمهور، من تأليف حسام موسى وإخراج جمال عبدالحميد.

#نسرين_طافش تخطف الأنظار بأحدث إطلالة لها باللون الأحمر احتفالاً ب #يوم_الحب ظهرت نسرين بإطلالة فورمال ببدلة باللون الأحمر واسعة بفتحة الصدر على شكل V مع تسريحة شعر جديدة ومكياج صاخب أبرز جمال ملامحها ..مارأيك بإطلالتها؟https://t.co/kcbOvytkna" للمزيد @NESREENTAFESH pic.twitter.com/HNHJ8Kab7Z

— مجلة الجميلة (@Aljamilamag) February 12, 2024


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نسرين طافش تتألق في جلسة تصوير جديدة بمناسبة عيد الحب.. والجمهور يُصفها بـ”قمر” و”ملكة جمال،وتم نقلها من موقع المورد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار