تفاصيل شخصية هنادي مهنا في فيلم أوسكار
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T17:28:31+03:00

اخبار الفن، تواصل الفنانة هنادي مهنا تصوير مشاهدها في أحدث أعمالها الفنية فيلم أوسكار بطولة .،تفاصيل شخصية هنادي مهنا في فيلم أوسكار،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتفاصيل شخصية هنادي مهنا في فيلم «أوسكار»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تواصل الفنانة هنادي مهنا تصوير مشاهدها في أحدث أعمالها الفنية «أوسكار» بطولة الفنان أحمد صلاح حسني، والمقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

تفاصيل شخصية هنادي مهنا في فيلم أوسكار

تجسد هنادي مهنا دور دكتورة جينات خلال أحداث العمل، والفيلم من إخراج هشام الرشيدى.

ويعد فيلم أوسكار، أول بطولة مطلقة لـ أحمد صلاح حسني، وفكرة كريم هشام، قصة أحمد حليم سيناريو وحوار مصطفى عسكر وحامد الشراب.

هنادي مهنا

هنادي مهنا في عتبات البهجة

الجدير بالذكر أن الفنانة هنادي مهنا، شاركت في عتبات البهجة بطولة الفنان الكبير يحيى الفخراني، وحقق نجاحا كبيرا خلال عرضه في النصف الأول من شهر .

مسلسل عتبات البهجة، مأخوذ عن رواية الكاتب إبراهيم عبد المجيد، رؤية تلفزيونية وإشراف درامي الدكتور مدحت العدل، وهو من إخراج مجدي أبوعميرة، بطولة يحيى الفخراني، صلاح عبد الله، خالد شباط، صفاء الطوخي، ، عنبة، هنادي مهنا، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، يوسف عثمان، حازم إيهاب، وآخرين.

ً
مسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل شخصية هنادي مهنا في «عتبات البهجة»

هنادي مهنا لـ"الأسبوع": فخورة بنجاح أحمد خالد صالح في "تحت الوصاية".. واختار ملابس هاني مهنا بنفسي

«ربنا جبر بخاطرنا».. هنادي مهنا تعبر عن سعادتها بفوز الزمالك



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل شخصية هنادي مهنا في فيلم «أوسكار»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار