أول تعليق لـ مها الصغير على شائعة انفصالها عن أحمد السقا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T17:36:26+03:00

اخبار الفن، تصدر اسم الإعلامية مها الصغير، محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية، بسبب شائعة .،أول تعليق لـ مها الصغير على شائعة انفصالها عن أحمد السقا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأول تعليق لـ مها الصغير على شائعة انفصالها عن أحمد السقافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تصدر اسم الإعلامية مها الصغير، محرك البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية، بسبب شائعة انفصالها عن زوجها الفنان أحمد السقا، بعد حديثها عن الطلاق والانفصال في آخر حلقات برنامج «الستات مبيعرفوش يكدبوا».

تعليق مها الصغير على شائعة انفصالها عن أحمد السقا

وشاركت مها الصغير، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، من خلال خاصية القصص القصيرة، آية قرآنية، وكتبت: «سيقال عنك ما ليس فيك وسيقال لك ما لا تحب وإنك فعلت ما لم تفعل ولن تجد من يدفع عنك الأذى، فلا تبتئس».

تعليق مها الصغير

شائعة طلاق مها الصغير وأحمد السقا

وانتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء عن طلاق مها الصغير وأحمد السقا، وذلك بعد بث إحدى حلقات برنامج «الستات ما يعرفوش يكدبوا»، وتحدثت مها الصغير عن الطلاق، ولذلك ظن البعض انفصال أحمد السقا ومها الصغير.

احمد السقا ومها الصغير

مها الصغير تنفي شائعة طلاقها من أحمد السقا

وأكدت الإعلامية مها الصغير، في تصريحات سابقة، أنه لا صحة لوقوع طلاق بينهما وبين أحمد السقا، وأن الشائعات التي انتشرت لا أساس لها من الصحة.

وأوضحت مها الصغير، أن السبب وراء شائعة انفصالها عن أحمد السقا، هو ما قالته خلال حلقة الأربعاء الماضي، ببرنامج «الستات ما يعرفوش يكدبوا»، والمناقشات الاجتماعية التي كانت تدور حول تأثير الطلاق على حياة النساء، وعن عدم السعادة التي قد تعيشها النساء في ظل إهمال الزوج لهن، ولذلك فسر الجمهور الكلام وما جاء في حديثها على أنه يتعلق بحياتها الشخصية.

ً
مها الصغير وأحمد السقا.. القصة الكاملة لـ أنباء انفصالهما

حقيقة انفصال أحمد السقا عن مها الصغير.. ماذا حدث بينهما؟ (صور)

مها الصغير تكشف عن حكاية دعم وحيد حامد لها (فيديو)



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول تعليق لـ مها الصغير على شائعة انفصالها عن أحمد السقا،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار