غوغل تطلق ميزة نشر الموقع على تطبيق الخرائط
ايجي ناو EgyNow
2024-1-3T19:48:22+03:00

اخبار الفن، طرحت غوغل ميزة جديدة تتيح نشر الموقع المباشر مع الأصدقاء والعائلة، على غرار واتس آب .،غوغل تطلق ميزة نشر الموقع على تطبيق الخرائط،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليغوغل تطلق ميزة نشر الموقع على تطبيق الخرائطفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


طرحت غوغل ميزة جديدة تتيح نشر الموقع المباشر مع الأصدقاء والعائلة، على غرار واتس آب وتلغرام.

نشر الموقع المباشر على غوغل (إنديان إكسبرس)

الأربعاء 3 يناير 2024 / 21:45

طرحت غوغل ميزة جديدة تتيح نشر الموقع المباشر مع الأصدقاء والعائلة، على غرار واتس آب وتلغرام.

وفيما يلي كيفية نشر الموقع المباشر  باستخدام خرائط غوغل، وفق صحيفة إنديان إكسبرس:  1. فتح خرائط غوغل على الهاتف ونقر أيقونة الملف الشخصي في أعلى يمين الشاشة. 2. ضغط على "مشاركة الموقع" وعلى الشاشة التي تظهر، ضغط  زر "مشاركة الموقع". 3. بعد فتح نافذة جديدة يمكن اختيار نشر الموقع لبعض الوقت أو حتى إيقاف تشغيله.   للتوقف عن نشره، يجب فتح الخرائط، ونقر  خيار "المشاركة عبر الرابط" وضغط  الزر "إيقاف". على عكس واتس آب وتلغرام، تتيح خرائط غوغل إرسال الموقع على تطبيقات أخرى أيضاً.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل غوغل تطلق ميزة نشر الموقع على تطبيق الخرائط،وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار