ستة مشروبات خفيفة تساعدك على التحكم بضغط الدم
ايجي ناو EgyNow
2023-10-4T15:52:05+03:00

اخبارالمنوعات، ستة مشروبات خفيفة تساعدك على التحكم بضغط الدم رام الله دنيا الوطنتعتبر الأغذية التي .،ستة مشروبات خفيفة تساعدك على التحكم بضغط الدم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليستة مشروبات خفيفة تساعدك على التحكم بضغط الدمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ستة مشروبات خفيفة تساعدك على التحكم بضغط الدم رام الله - دنيا الوطنتعتبر الأغذية التي تحتوي على الملح، والغنية بالسعرات الحرارية العالية، والكافيين، مضرة بالصحة عموماً، وتعتبر مضرة لضغط الدم خصوصاً، ولذلك بنصح الخبراء بتناول أطعمة طبيعية خالية منها.

أولاً: الشاي الأخضر:

كما يساعد الشاي الأخضر المتوافر في المنازل بشكل شائع، والمليء بالعناصر الغذائية الأساسية، على طرد الصوديوم الزائد والسموم من الجسم.

إلى ذلك أشارت نتائج بعض الدراسات العلمية إلى أن تناول شاي الزنجبيل يساعد في خفض ضغط الدم وتحسين صحة القلب والأوعية الدموية.

ثالثاً: الكركديه:

ولتحضير مشروب الكركديه، يمكن نقع بتلات الكركديه المجففة في الماء الساخن لمدة خمس إلى عشر دقائق. ويمكن تناوله دافئًا أو بارداً.

ويحتوي مشروب الحلبة على نسبة عالية من الألياف، مما يساعد في السيطرة على ارتفاع ضغط الدم، ويوصى بتناول مشروب الحلبة كل صباح على معدة فارغة لكي يحقق مزيد من الفائدة لمرضى ارتفاع ضغط الدم.

عصير الرمان غني بمضادات الأكسدة و(البوليفينول)، والتي ثبت أنها تعمل كمخفف للدم ويمكن أن تقلل أيضًا من ضغط الدم.

ويُقال أن بذور الشيا تحتوي على نسبة عالية من أحماض (أوميغا-3) الدهنية، التي تساعد في إدارة ارتفاع ضغط الدم.

ويتم نقع بذور الشيا في الماء لمدة نصف ساعة ثم شرب الماء، ويمكن الحصول على نتائج مفيدة من خلال تناول مشروب بذور الشيا يومياً لمدة شهر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ستة مشروبات خفيفة تساعدك على التحكم بضغط الدم،وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار