مع حضور 15 مليون سائح إضراب عمال النظافة عن العمل خلال فترة الأولمبياد في باريس
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T16:20:28+03:00

اخبارالمنوعات، الخميس 02 مايو 2024 04 08 م يهدد عمال النظافة في باريس .،مع حضور 15 مليون سائح إضراب عمال النظافة عن العمل خلال فترة الأولمبياد في باريس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمع حضور 15 مليون سائح.. إضراب عمال النظافة عن العمل خلال فترة الأولمبياد في باريسفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 02/مايو/2024 - 04:08 م

يهدد عمال النظافة في باريس بالإضراب خلال فترة الأولمبياد، مما أثار المخاوف بشأن شبح أكوام ضخمة من القمامة المتراكمة خلال الألعاب، وذلك بوجود 15 مليون سائح من المتوقع حضورهم، وفقًا لـ ديلي ميل البريطانية.

إضراب عمال النظافة عن العمل خلال فترة الأولمبياد في باريس

حذر فرع نقابة CGT الذي يمثل عمال النظافة من أن الإضرابات ستبدأ في مايو وتستمر من 1 يوليو إلى 8 سبتمبر، وتشمل هذه الفترة ألعاب الأولمبياد التي تقام في الفترة من 26 يوليو إلى 11 أغسطس، وذلك لغرض مطالبة عمال النظافة في منطقة باريس بمبلغ إضافي قدره 427 دولارا شهريًا ومكافأة لمرة واحدة قدرها 2032 دولارا للعاملين خلال فترة الألعاب الأولمبية.

وقال نبيل لاتريش، عضو النقابة CGT-FTDNEEA: سيكون لدينا عبء عمل مفرط مع الـ 15 مليون سائح المتوقع قدومهم، لذا سنبذل قصارى جهدنا ونريد أن يؤخذ ذلك في الاعتبار، كما أن شرطة البلدية تحصل على مكافأة ولدينا مسؤوليات على نفس القدر من الجدية.

وأضاف أن بعض جامعي القمامة اضطروا إلى إلغاء إجازاتهم لعدم تعيين موظفين إضافيين.

إضراب عمال النظافة عن العمل خلال فترة الأولمبياد في باريس إضراب عمال النظافة عن العمل خلال فترة الأولمبياد في باريس

موقف مجلس البلدية من قرار عمال النظافة

ناقش مجلس مدينة باريس تقديم مكافآت متدرجة لجامعي القمامة، تتراوح من لا شيء إلى 1283 دولار، وقال مكتب عمدة المدينة إن إعلان أبريل عن مكافآت تتراوح بين 641 و2032 للعمال الذين يساهمون في جهود الألعاب الأولمبية سيمتد ليشمل جمع النفايات أيضًا.

كما أضاف مجلس المدينة أن CGT انسحبت من المحادثات حول معرفة أن مستوى المدفوعات سيعتمد على مقدار العمل الإضافي الذي يتعين على الأشخاص القيام به، ومن المقرر عقد اجتماع بين نواب عمدة باريس وCGT الأسبوع المقبل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مع حضور 15 مليون سائح.. إضراب عمال النظافة عن العمل خلال فترة الأولمبياد في باريس،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار