نهاد أبو القمصان تشكو خدمة مصر للطيران بعد تحرك الطيارة لباريس لفينا ورجعنا بقالنا 6 ساعات منتظرين
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T16:44:02+03:00

اخبارالمنوعات، الخميس 02 مايو 2024 04 41 م كشفت المحامية نهاد أبو .،نهاد أبو القمصان تشكو خدمة مصر للطيران بعد تحرك الطيارة لباريس لفينا ورجعنا بقالنا 6 ساعات منتظرين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينهاد أبو القمصان تشكو خدمة مصر للطيران: بعد تحرك الطيارة لباريس لفينا ورجعنا.. بقالنا 6 ساعات منتظرينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 02/مايو/2024 - 04:41 م

كشفت المحامية نهاد أبو القمصان أنها كانت من المقرر أن تسافر إلى باريس اليوم، لكن حدث أمر مفاجئ بعد تحرك الطائرة التابعة لمصر للطيران، حيث ألغت الرحلة وعاد الطيار إلى المطار مرة أخرى.

وقالت نهاد أبو القمصان خلال بوست نشرته على حسابها الشخصي: الطيار خد فرامل وولف ورجع، عندي لقاء مهم في باريس النهاردة الساعة 6، وأحتاج إلى ركوب طيارة الصبح وأروح استريح ساعة وأحضر اللقاء.

وتابعت المحامية نهاد: مصر للطيران ليها رأى تاني، ركبنا والطيارة تحركت وفجأة خد فرامل وولف ورجع، بقالنا 6 ساعات في المطار في انتظار الفرج.  

وأوضحت: مصر يا حبيبتى لو مش عايزاني أسافر قولي بس ما تبوظيش شغلي، الحمد لله مش جلسة محاكمة  أو القضية كانت اتشطبت، وأتمنى من الله الحق اروح باريس النهاردة عشان شغل بكره.

وفي وقت سابق، وانتشرت أنباء عن وجود تكدس كبير من الأجانب والمصريين؛ لعدم وجود موظفين لإنهاء إجراءات السفر لركاب رحلة مصر للطيران - رقم MS256، المتجهة إلى الغردقة.

وأزكى هذه الأنباء خبر قديم أعيد نشره مرة أخرى، بوجود عطل فني بطائرة مصر للطيران رقم MS4413 بعد إقلاعها من مطار برج العرب إلى مطار جدة، على الرغم مما تم توضيحه سلفا في جميع وسائل الإعلام، حسب رد شركة مصر للطيران.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نهاد أبو القمصان تشكو خدمة مصر للطيران: بعد تحرك الطيارة لباريس لفينا ورجعنا.. بقالنا 6 ساعات منتظرين،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار