وكيل فولكس فاجن يستعد لتقديم سيارة جديدة في السوق المصري
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T17:45:06+03:00

اخبارالمنوعات، 05 17 م الخميس 02 مايو 2024 القاهرة مصراوي نشرت الصفحة .،وكيل فولكس فاجن يستعد لتقديم سيارة جديدة في السوق المصري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوكيل فولكس فاجن يستعد لتقديم سيارة جديدة في السوق المصريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:17 م الخميس 02 مايو 2024

القاهرة - (مصراوي):

نشرت الصفحة الرسمية لعلامة فولكس فاجن الألمانية في مصر، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة تشويقية لسيارة جديدة تستعد الشركة لطرحها بالسوق المحلي.

وقالت الشركة المصرية وأوتوموتيف وكيل فولكس فاجن بمصر عبر صفحتها بـ(فيسبوك): "استعدوا لحقبة جديدة في عالم القيادة.. المستقبل على وشك أن يبدأ".

وفي حين لم تكشف الشركة عن الطراز المقرر انضمامه خلال أسابيع إلى عائلة فولكس فاجن بمصر، إلا أن تقارير تفيد بأن السيارة المنتظرة هي تيجوان Facelift الجديدة.

يشار إلى أن النسخة الأساسية من فولكس فاجن تيجوان الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات تتوفر محليًا بفئة واحدة من التجهيزات موديل 2024 بأسعار رسمية تقدر بمليونين و390 ألف جنيه.

تعتمد تيجوان على محرك TSI المعزز بشاحن تيربو سعة 1400 سي سي، بقوة 150 حصانًا، مع عزم دوران أقصى 250 نيوتن متر، يرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 7 سرعات بنظام جر أمامي.

يبلغ الطول الإجمالي للنسخة الأساسية من تيجوان والتي يتوقع أن تختلف مع نسخة الـFacelift القادمة 1.839 ملم، وارتفاعها 1.664 ملم، في حين أن قاعدة العجلات يبلغ طولها 2.681 ملم.

تقف فولكس فاجن تيجوان القياسية على عجلات رياضية قياس 17 - 18 بوصة، وتتسع مساحة التخزين الخلفية (الشنطة) إلى 615 لترًا، مع إمكانية زيادتها لتصل إلى 1.665 لترًا عند طي المقاعد الخلفية.

السيارة مزودة بمرايا جانبية يمكن التحكم بها كهربائيًا وكاميرا للرؤية الخلفية، مخرج توصيل USB، نظام الدخول بدون مفتاح، فتحة سقف زجاجية بانوراميه، خاصية التدفئة بالمقاعد الأمامية التي يمكن التحكم بها كهربائيًا، حساسات ركن أمامية وخلفية لفتح صندوق الأمتعة دون استخدام اليدين، مثبت للسرعة.

وتمتلك فولكس تيجوان مجموعة كبيرة من عوامل الأمان في مقدمتها، وسائد وستائر هوائية، نظام الفرامل المانعة الانغلاق (ABS)،ومانع انزلاق العجلات (ASR)، إضافة إلى الترس التفاضلي الإلكتروني (EDL) ونظام التحكّم في عزم جر المحرك (EDTC).​

اقرأ أيضًا:

قائمة بأسعار أرخص 5 سيارات أوتوماتيك جديدة في مصر

شيري تقدم تيجو 9 الهجينة بقدرة على قطع 1400 كم بدون شحن.. صور

كيا بيكانتو 2024 تنطلق رسميًا في شكلها الجديد.. صور



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وكيل فولكس فاجن يستعد لتقديم سيارة جديدة في السوق المصري،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار