خطأ في التسعير يمنح متسوق فرصة الحصول على قرط ذهبي بسعر بخس
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T13:12:05+03:00

اخبارالمنوعات، خطأ في التسعير يمنح متسوق فرصة الحصول على قرط ذهبي بسعر بخس أقراط ذهب .،خطأ في التسعير يمنح متسوق فرصة الحصول على قرط ذهبي بسعر بخس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليخطأ في التسعير يمنح متسوق فرصة الحصول على قرط ذهبي بسعر بخسفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


خطأ في التسعير يمنح متسوق فرصة الحصول على قرط ذهبي بسعر بخس أقراط ذهب

تعتبر فرص العثور على صفقات مذهلة أثناء التسوق عبر الإنترنت من الأمور المثيرة للاهتمام، وما حدث مع روجيليو فياريال، البالغ من العمر 27 عامًا، لم يكن استثناءً.

حيث حصل على فرصة للعمر عندما وقع خطأ مطبعي على موقع "كارتييه" الإلكتروني، الذي قام بتسعير زوج من الأقراط المصنوعة من والماس بسعر لا يصدق يبلغ 13 دولارًا فقط، بالطبع هذا السعر كان أقل بكثير من قيمة الأقراط، التي كانت تباع بأسعار تتراوح بـ" ألآف الدولارات".

وتبدو هذه الفرصة كما لو كانت حلمًا، ولكن فياريال لم يتوقع التحدي الذي واجهه بعد ذلك، حيث دامت المعركة مع "كارتييه" شهرًا كاملاً، وجذبت انتباه وسائل الإعلام بأسرها.

الأمر لم يتوقف عند ذلك، حيث حاولت "كارتييه" إلغاء الطلب عدة مرات، وعرضت الشركة هدية ثمينة كاعتذار عن الإزعاج، لكن فياريال رفض هذا العرض، وقرر اللجوء إلى الوكالة الفيدرالية لحماية المستهلك في المكسيك، النهاية كانت مفاجئة حيث تم إرسال الأقراط لفياريال، الذي قرر تقديمها كهدية لشخص خاص بالنسبة له، وهو أمر يظهر مرة أخرى القيم الحقيقية للعطاء والاحترام.

الكلمات الدالة : الذهب الماس الأقراط المصنوعة من الذهب


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خطأ في التسعير يمنح متسوق فرصة الحصول على قرط ذهبي بسعر بخس،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار