الأوراق المطلوبة للتقديم على وظائف القطار الكهربائي الحق آخر موعد
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T14:53:13+03:00

اخبارالمنوعات، خـدمـاتالأوراق المطلوبة للتقديم على وظائف القطار الكهربائي الحق آخر موعدالقطار .،الأوراق المطلوبة للتقديم على وظائف القطار الكهربائي الحق آخر موعد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأوراق المطلوبة للتقديم على وظائف القطار الكهربائي.. الحق آخر موعدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


خـدمـات الأوراق المطلوبة للتقديم على وظائف القطار الكهربائي.. الحق آخر موعد القطار الكهربائي الخفيف سهيلة قنديل

وظائف القطار الكهربائي الخفيف.. يبحث الكثير من المواطنين عن التفاصيل المتعلقة بـ وظائف القطار الكهربائي، وذلك بعد كشفت الهيئة القومية للأنفاق، التابعة لوزارة النقل، عن توافر فرص عمل بالقطار الكهربائي الخفيف LRT، من خلال التقدم للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق.

وظائف القطار الكهربائي الخفيف

ويقدم موقع «الأسبوع» لزواره ومتابعيه كل التفاصيل الكتعلقة بـ وظائف القطار الكهربائي الخفيف، وفقا لخدمة يقدمها في كل المجالات، من خلال الضغط هنــــــــــــــــا.

وظائف القطار الكهربائي

التخصصات المتوفرة في القطار الكهربائي الخفيف

وأوضحت الهيئة القومية للأنفاق أن الفرص المتاحة في وظائف القطار الكهربائي الخفيف، هي توظيف عدد من الفنيين في مجالات صيانة المعدات، والنظم، والتحكم «الميكانيكية، الوحدات المتحركة، الكهربائية، الإشارات، الاتصالات».

الأوراق المطلوبة للتقديم في وظائف القطار الكهربائي الخفيف

وتوجد مجموعة من الأوراق المطلوبة للتقديم في وظائف القطار الكهربائي الخفيف، وجاءت كالتالي:

- عدد 2 صورة شخصية 6x4.

- صورة المؤهل والمؤهلات الأخرى التي حصل عليها.

- صورة الموقف من التجنيد.

- صورة شهادة الميلاد كمبيوتر.

- صورة بطاقة الرقم القومي.

- صورة شهادات الخبرة إن وجد.

- شهادات الدورات التدريبية التي حصل عليها.

- صورة حوالة بريدية بمبلغ 25 جنيه بإسم «الشركة المصرية الإدارة وتشغيل المترو».

وظائف القطار الكهربائي

كيفية التقديم على وظائف القطار الكهربائي الخفيف

وتقدم طلبات الراغبين في الوظيفة مرفق بها المستندات المطلوبة في ظرف موضح عليه اسم الوظيفة والقسم التابع لها بمبنى الهيئة القومية للأنفاق، بميدان رمسيس خلال الفترة من 20241 مايو 2024 إلى 16 مايو 2024، عدا العطلات الرسمية.

وأكدت الهيئة أن الوظيفة متاحة لمن لديه معرفة أو خبرة مماثلة في جانب واحد من جوانب «الميكانيكية، الوحدات المتحركة، الكهربائية، الإشارات، الاتصالات»، أو لديه خبرة في أعمال صيانة وإدارة معدات السكك الحديدية.

القطار الكهربائي الخفيف

مشروع القطار الكهربائي الخفيف «LRT»

يشار إلى أن مشروع القطار الكهربائي الخفيف «LRT»، هو مشروع جديد يربط القاهرة بالعاصمة الإدارية الجديدة والعاشر من رمضان، ومالك المشروع: وزارة النقل/ الهيئة القومية للأنفاق، والمقاول العام: تحالف شركتي كريك افيك إنترناشيونال «CREC- AVIC INTL Consortium»، وهو المسئول عن إنشاء وتركيب وصيانة المعدات الكهروميكانيكية والوحدات المتحركة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأوراق المطلوبة للتقديم على وظائف القطار الكهربائي.. الحق آخر موعد،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار