المقاولون العرب يضم ثنائي إنبي والاتحاد
ايجي ناو EgyNow
2023-8-15T20:16:13+03:00

اخبار الرياضة، أعلن مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح التعاقد مع إسلام .،المقاولون العرب يضم ثنائي إنبي والاتحاد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالمقاولون العرب يضم ثنائي إنبي والاتحادفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح التعاقد مع إسلام عبدالنعيم لاعب الاتحاد السكندري لمدة موسمين. 

ووقع إسلام عبدالنعيم على عقود انتقاله في حضور المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة بالنادي، و شوقي غريب المدير الفني. وأكد المهندس محمد عادل فتحي، أن التعاقد مع إسلام عبد النعيم ، في صفقة انتقال حر لمدة موسمين.

التعاقد مع عمرو مرعي ..

كما أعلن نادي المقاولون العرب أيضًا إتمام التعاقد مع عمرو مرعي لاعب إنبي السابق لمدة 3 سنواتووقع عمرو مرعي على عقود انتقاله أيضًا في حضور المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة بالنادي، وشوقي غريب المدير الفني. وأكد المهندس محمد عادل فتحي، أن التعاقد مع عمرو مرعي ، في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم.

 

عمرو مرعي ينضم إلى المقاولون


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل المقاولون العرب يضم ثنائي إنبي والاتحاد،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار