الراحة ممنوعة في الأهلي بسبب الجونة وكولر يعالج أخطاء مباراة الإسماعيلي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T09:44:31+03:00

اخبار الرياضة، 09 36 ص الخميس 02 مايو 2024 فريق الأهلي .،الراحة ممنوعة في الأهلي بسبب الجونة وكولر يعالج أخطاء مباراة الإسماعيلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالراحة ممنوعة في الأهلي بسبب الجونة.. وكولر يعالج أخطاء مباراة الإسماعيليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:36 ص | الخميس 02 مايو 2024

فريق الأهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الخميس، بدون راحة، استعدادًا لمواجهة فريق الجونة، المقرر إقامتها السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة دوري Nile.

وفاز الأهلي على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي انطلقت في السابعة مساء أمس، على استاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات الجولة العشرين لبطولة الدوري الممتاز.

ضيق الوقت يمنع الأهلي من الراحة

وبسبب ضيق الوقت، يخوض المارد الأحمر بقيادة مديره الفني مارسيل كولر، مرانه اليوم استعدادًا لمباراته المرتقبة أمام فريق الجونة التي تقام السبت، ومنع الجهاز الفني لاعبيه من الراحة، إذ من المقرر أن يختتم الفريق تدريباته غدا الجمعة.

تصحيح الأخطاء ومران استشفائي للأساسيين

يسعى المدرب السويسري خلال مران اليوم، لعلاج بعض الأخطاء التي وقع فيها الفريق في مباراته أمس أمام الدراويش.

وسيكون المران استشفائيًا لمجموعة اللاعبين الذين شاركوا بشكل أساسي في مباراة أمس، على أن تخوض المجموعة الأخرى مرانًا كاملًا.

وارتفع رصيد الأهلي بعد الفوز على الإسماعيلي، للنقطة 24، في المركز الحادي عشر، وتجمد رصيد الإسماعيلي عند النقطة 19، في المركز الثالث عشر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الراحة ممنوعة في الأهلي بسبب الجونة.. وكولر يعالج أخطاء مباراة الإسماعيلي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار