أنشيلوتي يطالب بيريز بالتعاقد مع فلاهوفيتش
ايجي ناو EgyNow
2023-8-15T17:48:31+03:00

اخبار الرياضة،  يبحث ريال مدريد الإسباني عن مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد .،أنشيلوتي يطالب بيريز بالتعاقد مع فلاهوفيتش،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأنشيلوتي يطالب بيريز بالتعاقد مع فلاهوفيتشفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


 يبحث ريال مدريد الإسباني عن مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد رحيل الفرنسي كريم بنزيما للدوري السعودي.

 وكان بنزيما قد رحل لاتحاد جدة السعودي، بعد اتفاقه مع إدارة ريال مدريد على مغادرة “سنتياجو بيرنابيو” خلال الميركاتو الحالي.

 فيما كشفت تقارير صحفية إسبانية أن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، طلب من فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، التعاقد مع دوسان فلاهوفيتش، من أجل تعويض رحيل بنزيما عن الملكي.

 وأوضحت أن المدرب الإيطالي يرغب في التعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع وضع بند في عقده بشرائه بصفة نهائية في حالة التألق مع الملكي خلال الموسم الحالي.

  وأكدت التقارير أن الفرنسي كيليان مبابي لن ينضم لريال مدريد خلال الصيف الحالي، حيث يخشى أنشيلوتي من حدوث فتنة داخل الفريق من التعاقد مع اللاعب.

 يذكر أن مبابي تحسنت علاقته مع خلال الفترة القليلة الماضية، بعد عودة الفرنسي للتدريبات والترحيب به خلال الفترة الماضية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أنشيلوتي يطالب بيريز بالتعاقد مع فلاهوفيتش،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار