إيمان العميري بإطلالة جريئة باللون الفوشي والجمهور يعلق ألوان وحلاوة كمان صور
ايجي ناو EgyNow
2023-7-7T11:00:07+03:00

اخبار الفن، x646; x634; x631; x62A; x627; x644; x641; x646; x627; x646; x629; .،إيمان العميري بإطلالة جريئة باللون الفوشي والجمهور يعلق ألوان وحلاوة كمان صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإيمان العميري بإطلالة جريئة باللون الفوشي والجمهور يعلق: ألوان وحلاوة كمان (صور)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نشرت الفنانة التونسية إيمان العميري، مجموعة من الصور الجديدة لها، عبر حسابها الخاص على منصة انستغرام، تميزت بالجمال والجرأة.

وقد ظهرت العميري في الصور، وهي ترتدي تنورة قصيرة للغاية، مع توب أحمر اللون،، تميزت بفتحة كبيرة عند الصدر.

واعتمدت نجمة برنامج ستار أكاديمي في إطلالتها، تسريحة شعر قصيرة باللون الذهبي، فيما طبقت ماكياجاً جميلاً ومناسباً.

وتميزت إطلالة إيمان بجرأة الملابس التي اختارتها، وحركاتها الإغرائية حيث قامت بشد التوب إلى الأسفل.

وغالباً ما تثير العميري الجدل في إطلالتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إن من خلال جرأة الملابس التي ترتديها، أو من خلال مواقفها الجريئة.

وتقيم الفنانة التونسية حالياً في الولايات المتحدة الأميركية، حيث تركت الغناء لتتفرغ لعملها في مجال الأعمال، ومواقع التواصل الاجتماعي.

https://www.instagram.com/p/CuXm3K6PowU/?utm_source=ig_web_copy_link



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إيمان العميري بإطلالة جريئة باللون الفوشي والجمهور يعلق: ألوان وحلاوة كمان (صور)،وتم نقلها من موقع المورد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار