رونالدو لن يتخلّى أبداً عن اللعب للبرتغال
ايجي ناو EgyNow
2023-6-20T13:48:50+03:00

اخبار الرياضة، وقال لاعب النصر السعودي في مؤتمر صحافي في ريكيافيك الاثنين عشية المواجهة مع .،رونالدو لن يتخلّى أبداً عن اللعب للبرتغال،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرونالدو لن يتخلّى أبداً عن اللعب للبرتغالفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وقال لاعب السعودي في مؤتمر صحافي في ريكيافيك الاثنين عشية المواجهة مع أيسلندا "لن أتخلى عن المجيء إلى هنا (مع المنتخب البرتغالي) لأنه حلم دائماً".

وأحرز رونالدو أربعة أهداف في ثلاث مباريات منذ تولّى روبرتو مارتينيس تدريب البرتغال في وقت سابق من العام الحالي، لكنه فشل في هزّ الشباك في الفوز على البوسنة 3-0 الأسبوع الماضي.

وتابع "أنا لا أطارد الأرقام القياسية، هي التي تلاحقني. أنا سعيد لأنها جزء من حافزي للاستمرار على أعلى مستوى مع الفريق".

وأكّد المدرب مارتينيس أن رونالدو سيبدأ أساسياً في مباراة أيسلندا، قائلاً إن: "لاعباً بلغ 200 مباراة دولية هو أمر فريد من نوعه"، معتبراً أنه "مصدر فخر لكرة القدم البرتغالية".

ويسعى منتخب البرتغال إلى حجز مقعد له في بطولة أوروبا المقبلة في ألمانيا، ويحتل صدارة المجموعة العاشرة بعد تسجيل 13 هدفاً من دون أن تتلقى شباكه أي أهداف في ثلاثة انتصارات متتالية. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رونالدو لن يتخلّى أبداً عن اللعب للبرتغال،وتم نقلها من beIN SPORTS نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار