ممثلة تتسبب بأزمة في موقع التصوير ونورغول يشيلتشاي تتدخل
ايجي ناو EgyNow
2023-3-24T11:37:14+03:00

اخبار الفن، كشف موقع تركي ان الممثلة التركية رابيا سويتورك أحدثت مشكلة في موقع تصوير مسلسلها .،ممثلة تتسبب بأزمة في موقع التصوير ونورغول يشيلتشاي تتدخل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليممثلة تتسبب بأزمة في موقع التصوير ونورغول يشيلتشاي تتدخلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف موقع تركي ان الممثلة التركية رابيا سويتورك أحدثت مشكلة في موقع تصوير مسلسلها الجديد "رسالة وداع"، وذلك بسبب تأخرها للوصول الى موقع التصوير، وأن شركة الإنتاج حذرتها من ذلك بعد استنكار عدد من الممثلين الرئيسيين في العمل، الا ان المنتجة نفت ذلك وقالت: "لماذا ليس لدي علم من فضلكم لا تضايقوا الممثلين الشباب والموهوبين بـ أخبار كاذبة.

"وأيضا النجمة التركية نورغول يشيلتشاي ساندت رابيا سويتورك، اذ قالت لها: "لا تحزنوا صديقتي!! الفتاة المسكينة تعمل في موقع التصوير ليل ونهار".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ممثلة تتسبب بأزمة في موقع التصوير ونورغول يشيلتشاي تتدخل،وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار