متصدرًا شباك التذاكر فيلم السرب يقترب من 7 ملايين جنيه في 3 أيام
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T11:48:52+03:00

اخبار الفن، حقق فيلم السرب للنجم أحمد السقا، أمس 3 ملايين و54 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته في .،متصدرًا شباك التذاكر فيلم السرب يقترب من 7 ملايين جنيه في 3 أيام،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمتصدرًا شباك التذاكر.. فيلم السرب يقترب من 7 ملايين جنيه في 3 أيامفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حقق السرب للنجم أحمد السقا، أمس 3 ملايين و54 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته في 3 أيام عرض إلى 6 ملايين و907 آلاف جنيه، وبذلك يحتل المركز الأول في قائمة إيرادات الأفلام اليومية، متصدرًا شباك التذاكر.

فيلم السرب يتصدر شباك التذاكر

يضم فيلم السرب بجانب أحمد السقا شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين.

فيلم السرب من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

فيلم السرب أرشيفية

قصة فيلم السرب

يوثق فيلم السرب إحدى بطولات ومهام القوات الجوية المصرية عندما قام بتوجيه ضربة جوية ضد تنظيم داعش الإرهابي في ليبيا بعد واقعة إعدامه لأ 21 قبطيا ذبحا فى ليبيا.

عقب ذلك بساعات نفذت القوات الجوية تحت رعاية وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي ضربة للثأر من قتلة شهداء مصر فى ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل متصدرًا شباك التذاكر.. فيلم السرب يقترب من 7 ملايين جنيه في 3 أيام،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار