بعد اتجاهها للغناء هل تقدم أيتن عامر أغنيات جديدة في فيلم عنب ؟
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T07:28:46+03:00

اخبار الفن، تستعد الفنانة أيتن عامر، لطرح فيلمها الجديد عنب ، الذي انتهت من تصويره منذ عدة .،بعد اتجاهها للغناء هل تقدم أيتن عامر أغنيات جديدة في فيلم عنب ؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد اتجاهها للغناء.. هل تقدم أيتن عامر أغنيات جديدة في فيلم «عنب»؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تستعد الفنانة أيتن عامر، لطرح فيلمها الجديد «عنب»، الذي انتهت من تصويره منذ عدة أشهر، فيما طرحت الشركة المنتجة «الأفيش» الرسمي له، استعدادًا  لطرحه في السينمات خلال الفترة المقبلة.

تفاصيل دور أيتن عامر في عنب قبل طرحه

وأوضحت الفنانة أيتن عامر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنها تجسد شخصية تدعي جودي وهي من طبقة غنية للغاية، وهي مخطوبة لشخصية حازم والذي يجسده الفنان إسلام إبراهيم وهو من عائلة غنية أيضًا، ولكنها تعاني من عدم تحمل المسؤولية وكانت تلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها، وتواجه تحدِ كبير في علاقتها مع خطيبها، الذي يكون بمثابة الصدمة، ولكنها تنجح في حلها مشكلاتها بمفردها بعد معاناة شديدة.

حقيقة غناء أيتن عامر في فيلم عنب

وأضافت أيتن عامر أنها ستقدم أَغَانٍ جديدة لها ضمن أحداث فيلم عنب، ويشارك في بطولته عددا كبيرا من الفنانين وهم أيتن عامر، محمد رضوان، محمود الليثي، نور قدري، وتوني ماهر، وإسلام إبراهيم، بالإضافة لعدد آخر من الفنانين من تأليف أحمد سالم، وإخراج أحمد أنور.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي تشويقي، حول الرفاهية ،وتأثيرها السلبي على الأبناء، وعن العلاقات العاطفية وكيفية بناء أسرة قوية في المجتمع، ويناقس الفيلم العديد من الرسائل الهامة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد اتجاهها للغناء.. هل تقدم أيتن عامر أغنيات جديدة في فيلم «عنب»؟،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار