الدوري السعودي يعيد رونالدو لقمة العالم
ايجي ناو EgyNow
2023-3-24T09:21:31+03:00

اخبار الرياضة، _ عندما ذهب رونالدو للدوري السعودي كان أسهل شيء يقال عنه بأنه انتهى .،الدوري السعودي يعيد رونالدو لقمة العالم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالدوري السعودي يعيد رونالدو لقمة العالمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


_ عندما ذهب رونالدو للدوري السعودي كان أسهل شيء يقال عنه بأنه انتهى وإنه ذهب هناك للراحة ولكن نجحت المملكة العربية السعودية في إعادة لتصدر المشهد التسويقي والرياضي في العالم.

رونالدو تحدث كثيرا عن سعادته في الدوري السعودي وهذا انعكس فعلا على أدائه مع منتخب البرتغال ، ففي أول مباراة مع المنتخب بعد الانتقال للدوري السعودي كان بقمة عنفوانه وتركيزه وحتى عندما كان يسجل الأهداف كان يفرح بطريقته الاعتيادية .

رونالدو قام بعمل أكبر دعاية لكرة القدم السعودية في قلب أوروبا عندما قال “أنا متفاجئ بكرة القدم في السعودية ولكن بشكل إيجابي، اللاعبون الأجانب يمتلكون جودة مختلفة ،لو واصلوا على هذا المنوال، فخلال 6 أو 7 سنوات سيكون رابع أو خامس أكثر الدوريات تنافسية على مستوى العالم”.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الدوري السعودي يعيد رونالدو لقمة العالم،وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار