مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 7 بطولة أحمد مكي الحلقة 2 والقنوات الناقلة
ايجي ناو EgyNow
2023-3-24T09:01:28+03:00

اخبار الفن، يتساءل الجمهور عن القنوات الناقلة لمسلسل الكبير أوي 7 بطولة أحمد مكي في رمضان 2023، .،مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 7 بطولة أحمد مكي الحلقة 2 والقنوات الناقلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 7 بطولة أحمد مكي الحلقة 2 والقنوات الناقلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يتساءل الجمهور عن القنوات الناقلة لمسلسل الكبير أوي 7 بطولة أحمد مكي في رمضان 2023، وذلك بعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل التي نالت إشادات عديدة من المتابعين.

القنوات الناقلة لمسلسل الكبير أوي 7 بطولة أحمد مكي في رمضان 2023

الكبير أوي 7 يوميًا عبر شبكة قنوات ON حصريًا، وتتم الإعادة على قناة ON DRAMA، وترددها 11861 رأسي طوال شهر رمضان.

مواعید عرض الكبير أوي 7

الكبير أوي 7 يوميًا عقب أذان المغرب مباشرة خلال شهر رمضان الكريم، في تمام الساعة 6:15 مساءً، ويُعاد المسلسل على قناة أون الساعة 12:30 صباحًا بعد منتصف الليل، وتكون الإعادة الثانية في 2:00 مساء.

أحداث وقصة مسلسل الكبير أوي 7

وتدور أحداث وقصة مسلسل الكبير أوي 7، حول المشاكل الأسرية والملل الزوجي الذي أصيب به الكبير أوي بعد فترة من زواجه بمربوحة، ما يجعله يخونها في خياله وعن طريق السوشيال ميديا، ولكنها تبحث من الناحية الأخرى كيفية إعادته لها مرة أخرى.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 7 بطولة أحمد مكي الحلقة 2 والقنوات الناقلة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار