إليكم إسم العطر الشهير الذي تستخدمه هيفا وهبي وهذا سعره!
ايجي ناو EgyNow
2023-3-24T08:32:34+03:00

اخبار الفن، كشفت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي أنها تستخدم عطر Bright Crystal من علامة Versace .،إليكم إسم العطر الشهير الذي تستخدمه هيفا وهبي وهذا سعره!،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإليكم إسم العطر الشهير الذي تستخدمه هيفا وهبي.. وهذا سعره!في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي أنها تستخدم عطر "Bright Crystal" من علامة Versace التجارية، والمعروفة بعطورها الراقية والناعمة.

وقامت هيفا وهبي بنشر صورة لزجاجة العطر، وعلقت بأنها على علاقة حميمة بالعطر، فهي وفية للعطر حتى آخر قطرة، أي وفية للقارورة حتى تفرغ.عطر Bright Crystal من علامة Versace، هو عطر زهري فاكهي. تجمع تركيبته بين نفحات متناغمة، وفي مقدمة العطر تبرز رائحة الرمان، وفي قلب العطر زهرة اللوتس المائية مع الماغنوليا والفاونيا، أما أساس العطر، فيحمل نفحات المسك مع العنبر وأخشاب الماهوجني.ويصل سعر العطر إلى الـ 105 دولار أميركي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إليكم إسم العطر الشهير الذي تستخدمه هيفا وهبي.. وهذا سعره!،وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار